كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، حقيقة احتفاله بـ كأس عالم مُزيف أثناء احتفالات التتويج باللقب إثر فوز منتخب بلاده أمام فرنسا في مونديال قطر 2022.

وقيل إن ميسي رفع كأس عالم غير أصلية، وذلك في ظل العدد الجماهيري الكبير الذي تواجد أثناء الاحتفالات.

وتوجت الأرجنتين بقيادة ميسي، بطلة لـ كأس العالم على حساب فرنسا، بركلات الترجيح في ديسمبر الماضي.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات ميسي التي أدلى بها خلال مقابلة مطولة.

وسُئل ميسي إذا كان رفع كأس العالم الأصلية في الاحتفالات أم لا، وأجاب: "لا أعرف لماذا كانت هناك فوضى مع الكأس، لقد رفعت الكأس، وفي وقت لاحق في الاحتفالات كانت هناك فوضى، لم نكن نعرف ما إذا كان هذا هو الكأس الحقيقي أم لا، لكنني بالفعل رفعت الكأس الأصلي (أثناء التتويج)، إنه ثقيل الوزن".

اقرأ أيضًا | ميسي: حققت كل شيء مع الأرجنتين وبرشلونة.. وأنهي مسيرتي بطريقة فريدة

وأردف ميسي بشأن شعوره تجاه احتفالات الجماهير: "كل ما تخيلته سيكون صغيرًا مقارنة بما حدث بالفعل، لقد كان شيئًا أكثر بكثير مما كنت أتخيله شعور الجمهور ومشاعري، وعائلتي، الأرجنتين، لقد كان الأمر أكثر بكثير مما كنت أتخيل، أن تكون بطلاً للعالم، لقد كان شيئًا كبيرًا".

وتلقى ميسي الدعم من العديد من نجوم كرة القدم الذين رغبوا في رؤيته يتوج باللقب وبشأن ذلك، استطرد: "من الواضح أن كل واحد أراد أن يكون منتخب بلاده بطلاً أولاً، ولأنهم ودعوا البطولة، شجعوا الأرجنتين لأنهم أرادوا أن أكون بطلاً للعالم".

وتابع نجم باريس سان جيرمان: "كل من ودع كأس العالم مع منتخب بلاده، أراد مني الفوز بها، لا أعتقد أن أي شيء من هذا القبيل حدث على الإطلاق، كل هذه الطاقة جعلت الأمر يحدث في النهاية".

وبشأن غياب الراحل مارادونا، أتم ميسي: "كنت أتمنى أن يمنحني دييجو الكأس، أن يرى كل هذا، يرى الأرجنتين وهي بطلة العالم بالنظر إلى الطريقة التي أحب بها المنتخب الوطني، أراد أن تحدث هذه الأشياء، أعتقد أنه دعمنا من السماء، فقد بذل الكثير من الأشخاص الذين يريدون الخير لي جهودًا، ليس فقط من أجل هذا، ولكن من أجل كل شيء بشكل عام، خاصةً في كأس العالم هذه".