وضع نادي الزمالك عقبة أمام لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، إمام عاشور، قبل الموافقة على إتمام انتقاله إلى ميتلاند في الدوري الدنماركي قبل انتهاء الميركاتو الشتوي.

ويتبقى غدًا، الثلاثاء، فقط من فترة سوق الانتقالات الشتوية في الدنمارك وكذلك في مصر، وحتى الآن، لم يتوصل الزمالك وميتلاند لاتفاق حول صفقة، إمام عاشور.

اقرأ أيضًا.. سيد معوض عن عودة فيريرا لـ الزمالك بطلب من أسامة نبيه: أصبحنا نرى أمورًا غريبة

مرتضى منصور

وتواصل "btolat.com" مع مصدر موثوق في نادي ميتلاند رفض ذكر اسمه، وقال: "قدمنا عرضًا إلى الزمالك قبل أيام لضم عاشور مقابل 2.8 مليون يورو".

وتابع: "سيكون العقد مدته 4 سنوات ونصف، سيكون راتب اللاعب في الموسم الواحد 490 ألف يورو مع وجود نسبة من إعادة البيع في المستقبل 20%".

وأضاف: "كان من المفترض أن يصل اللاعب اليوم إلى الدنمارك للتوقيع الرسمي والإعلان عن الصفقة، لكن لم يحدث ذلك واللاعب لم يأت حتى الآن".

وواصل تصريحاته: "الاتفاق مع إمام هو الحضور بعد آخر مباراة له مع الزمالك (فيوتشر بالأمس)".

وشدد: "حتى الآن، هناك مماطلة من الزمالك لإبرام الاتفاق ولكن هناك أيضًا تفاؤل من جانبنا في حسم الصفقة غدًا الثلاثاء مع نهاية سوق الانتقالات الشتوية".

وكشف المصدر عن عقبة في الصفقة، قائلًا "ما علمته أن الزمالك يحاول الحصول على توقيع إمام عاشور على إقرار بعدم العودة إلى أي نادٍ في مصر بخلافهم في المستقبل رغم وجود بند في الأصل في عقدنا مع النادي بأولوية عودته إليهم من خلالنا".

الجدير بالذكر أنه في حال رحيل إمام عاشور من ميتلاند لنادٍ آخر خارجي في المستقبل يلغى الاتفاق بالأولوية بالعودة إلى نادي الزمالك في العقد مع النادي الدنماركي، وربما هناك تخوف من عودته بعد فترة إلى الأهلي أو بيراميدز أو أي نادٍ في الدوري المصري من ناد آخر بخلاف ميتلاند.