كشف مصدر مقرب من البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن تواصل مسؤولو اتحاد الكرة البرازيلي معه لتوليه القيادة الفنية لمنتخب السامبا.

ميكالي تولى تدريب منتخب مصر الأولمبي، في أغسطس الماضي، وقاد الفراعنة للتأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره الزامبي في شهر مارس المقبل، ضمن مواجهات الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها المغرب أواخر العام الجاري، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

طالع | ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر مباراة الجابون

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "ميكالي اجتمع بأحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، على هامش تواجد المدرب في بلاده لقضاء إجازة أعياد الميلاد".

وأضاف: "عضو الاتحاد البرازيلي قال لميكالي إنه سيقوم بترشيحه لتدريب منتخب البرازيل الأول خاصة وأن ميكالي له تاريخ جيد مع الاتحاد البرازيلي بعدما قاد السامبا لتحقيق ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ويحظى بثقة مسؤولي الرياضة في البرازيل".

وأكمل: "رغب عضو الاتحاد البرازيلي في معرفة بنود عقد ميكالي مع منتخب مصر الأولمبي، وأكد المدرب له أنه ليس هناك بند يسمح برحيله حاليًا قبل مواجهتي زامبيا في مارس المقبل".

يذكر أن منتخب البرازيل كان قد قرر إقالة مدربه تيتي بعد توديع كأس العالم الأخير بقطر من دور ربع النهائي.