عبر محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز، عن عدم رضاه عن تعادل فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بالدوري.

وتعادل بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي لعبت ضمن منافسات الجولة 16 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فتح الله خلال تصريحات عبر المركز الإعلامي لبيراميدز بعد المباراة: "النتيجة لا تعبر مطلقًا عن سير اللقاء، والفريق رغم الطرد المبكر لأحمد سامي إلا أنه كان الأفضل في كل شيء وكان الأجدر بالانتصار وحصد الثلاث نقاط".

وأضاف: "شيء غريب للغاية أن يلعب الفريق 3 مباريات من آخر 5 لقاءات منقوصًا من لاعب مدافع مهم وحالات الطرد غريبة، وفي ظل توالي اللقاءات وضغط الدوري والكأس فإن الفريق يبذل مجهوداً كبيرًا من أجل التقدم في المرحلة المقبلة".

وواصل: "من الضروري نسيان نتيجة لقاء سيراميكا سريعًا والتركيز في اللقاء المقبل أمام طلائع الجيش والذي لا بد من الفوز به لإنهاء الدور الأول في المركز الثاني خاصة وأنه هدف مهم ومؤقت في طريق المنافسة على الدوري".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على فيوتشر وتعادل بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا

وأتم: "أتمني ألا تكون الإصابة التي تعرض لها علي جبر مدافع الفريق قوية وتمنعه من الغياب خاصة وأنه لاعب مهم وقوي وسيخضع لفحوصات وآشعة للاطمئنان عليه خلال الساعات المقبلة".

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة.