كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان يستبعد العودة للتدريب من خلال بوابة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد رحيله عن ريال مدريد منذ عامين.

زيدان رحل عن ريال مدريد في صيف 2021، بعد نهاية موسم دون ألقاب، ولم يدرب أي نادٍ منذ رحيله عن النادي الملكي، وسط ارتباطه بالعديد من الأندية الأوروبية الأخرى.

إذاعة "TalkSport" البريطانية، أكدت أن زين الدين زيدان رغم ارتباطه بـ تشيلسي وقبل ذلك مانشستر يونايتد، فهو لا يفكر في التدريب بالدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. بيريس يعلق على غياب ديشامب عن اجتماع جيل 98.. وحقيقة الخلاف مع زيدان

وحسب ما كشفت التقارير التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أيضًا، فإن زيدان لا يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية، وبالتالي ليس في مخططاته تدريب أي فريق بالدوري الإنجليزي.

قرار زيدان، يجعل خياراته محدودة، خاصة مع تجديد ديديه ديشامب عقده مع المنتخب الفرنسي، وكذلك توقيع باريس سان جيرمان مع كريستوفر جاليتيه بداية الموسم.

لذلك أصبح زيدان مرشحًا لتدريب يوفنتوس فريقه الأسبق عندما كان لاعبًا، ولكن مع قضايا البيانكونيري وعقوبته بخصم 15 نقطة من رصيده، فإن الأمر سيكون صعبًا للمدرب الفرنسي.

ريال مدريد مع خسارة السوبر الإسباني وتراجع نتائج الفريق، أصبح وجهة محتملة لمدربهم السابق، مع احتمالية عودة لفترة ثالثة، بعد أن تولى زيزو النادي الملكي مرتين خلال الفترة من 2015 حتى 2018، ومن 2019 حتى 2021.