يرى كاسيميرو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، أنهم يسيرون على الطريق الصحيح ناحية الفوز بالألقاب، رغم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت.

تصريحات كاسيميرو جاءت بعد تأهلهم إلى منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الفوز على ريدينج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال كاسيميرو في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "نحن على طريق جيد، هذه هي الطريقة للفوز بالألقاب، لكننا بحاجة إلى الاستمرار في النمو".

وأضاف: "نحن نعلم أننا نتقدم ضمن خطة، خطوة بخطوة نبني فريقًا منظمًا جيدًا وهذا أمر مهم، للفوز بالألقاب في المستقبل عليك بناء أساس متين".

وواصل: "عندما تصل إلى ناد جديد، فإنك تحلم دائمًا بصنع التاريخ، خاصة عندما ترى عظمة هذا النادي، نحن نعرف التاريخ".

وأردف: "لكن بالطبع كنت على دراية بالحاجة إلى بعض الوقت للتكيف وأن المنافسين لديهم خطة طويلة الأجل قبل خطتنا، كل من آرسنال ومانشستر سيتي وليفربول لديهم مدربون موجودون منذ فترة، وبالتالي لديهم ميزة".

اقرأ أيضًا.. إريكسن يثير قلق جماهير مانشستر يونايتد بعد مباراة ريدينج

وعن دوره في الفريق، قال البرازيلي: "وظيفتي الرئيسية هي إعطاء المزيد من التوازن للدفاع، ومساعدة زملائي في الفريق وإعطاء المزيد من الجودة للبناء، لكن التسجيل مهم أيضًا وأمر يجعلني أشعر بالرضا".

وأكد: "أنا مرتاح للغاية في مانشستر يونايتد، سعيد للغاية لوجودي هنا والاستمتاع بكل لحظة كطفل يبلغ من العمر 15 عامًا، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن نرى الفريق ينمو".

واختتم: "مانشستر يونايتد ناد كبير، إذا نظرنا إلى الألقاب، فهو الأكبر في إنجلترا، في حياتنا يجب أن تكون لدينا أهداف وتحديات، لقد كان تحديًا بالنسبة لي أن أستمر في النمو والتطور في مسيرتي المهنية".