أوضح روبرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون، رأيه في عدم إشهار البطاقة الحمراء لفابينيو لاعب ليفربول بعد تدخله القوي على مهاجمه، إيفان فيرجسون.

البرازيلي فابينيو شارك كبديل وبعد لحظات تدخل على كعب فيرجسون البالغ من العمر 18 عامًا.

وحصل لاعب ليفربول على بطاقة صفراء من قبل الحكم ديفيد كوت وتم العودة لتقنية الفار لكن لم تمنح بطاقة حمراء لفابينيو.

شوهد فيرجسون وهو يسير في النفق بعد استبداله، ويأمل برايتون ألا يغيب اللاعب لفترة طويلة.

وقال دي زيربي لقناة beIN Sports: "نشعر بالأسف لفيرجسون، الإصابة لا نعرف طبيعتها حتى الآن، لكننا سنرى في الأيام المقبلة ونأمل له وللنادي ألا تكون خطيرة".

وأضاف: "أعتقد أن فابينيو لاعب جيد، يمكن أن تحدث هذه الحوادث على أرض الملعب".

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن فريقه كان محظوظًا بالتقدم، موضحًا أنهم لم يلعبوا جيدًا كما في الفوز الأخير 3-0 في الدوري الإنجليزي ضد ليفربول.

اقرأ أيضًا | قائد برايتون: لسنا بحاجة لنكون في أفضل حالاتنا حتى نفوز على ليفربول

وأفاد: "بكل تأكيد اليوم لم نلعب بشكل جيد كما لعبنا في المباراة الأخيرة أمام ليفربول، كنا محظوظين في بعض فترات المباراة".

وأردف دي زيربي: "نعلم جيدًا جودة المنافس، ليفربول لعب اليوم مباراة جيدة جدًا وقوية للغاية، لكننا كان لدينا إيمان حتى نهاية المباراة وأعتقد أنه يوم جيد جدًا بالنسبة لنا".

وواصل مدرب برايتون: "الهدف الثاني لموتوما كان رائعًا، هو لاعب مميز للغاية، لكن لو تحدثنا فقط عن كرة القدم، أستطيع القول أننا لعبنا مباراة جيدة، لكن ليفربول كذلك لعب جيدًا".

وأتم: "أنا محظوظ أن أكون مدربًا لهذا الفريق لأننا لدينا الكثير من اللاعبين الأكفاء، هم لاعبون أكفاء، نستطيع تغيير مراكزهم دون أدنى مشكلة".