سقط ميلان على ملعبه في سان سيرو، بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعته بـ ساسولو، ضمن الجولة 20 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

ميلان واصل المعاناة وسقط أمام جماهيريه في خسارة تاريخية بخماسية مقابل هدفين، مما جعل الجماهير تغادر الملعب مبكرًا وقبل النهاية بأكثر من ربع ساعة.

طالع أيضًا.. فيديو | لاوتارو مارتينيز ينقذ إنتر ميلان من فخ كريمونيزي في الدوري الإيطالي

شوط المباراة الأول كان حاسمًا لكل شيء، بعدما تقدم ديفريل لـ ساسولو في الدقيقة 19، ثم عزز زميله دافيدي فراتيسي النتيجة بعد 3 دقائق.

وسجل أوليفيه جيرو هدفًا في الدقيقة 24، وظن الجماهير أن الروسونيري سيعود في النتيجة، لكن دومينيكو بيراردي سجل الهدف الثالث في شباك أصحاب الأرض عند الدقيقة 30.

انتهى الشوط الأول بتأخر ميلان في النتيجة بثلاثية مقابل هدف، ولكن مع بداية الشوط الثاني حصل ساسولو على ركلة جزاء، ترجمها أرماند لاورينتي في الدقيقة 47 بقوة على يمين تاتاروشانو.

ميلان دفع بأوراقه، ودخل بوبيجا وأوريجي، ولكن جاء الهدف الخامس في الدقيقة 79 وسط توهان كبير من دفاع أصحاب الأرض، ليسدد ماثيوس هنريكي في مرمى روشانو.

الهدف الخامس جعل جماهير روسونيري تغادر الملعب وعلامات الحزن وخيبة الأمل على الوجوه من الأداء الباهت لحامل اللقب، والهزيمة التاريخية لفريقهم.

سجل ديفوك أوريجي هدفًا رائعًا في الدقيقة 81، لكنه لم يكن كافيًا سوى لتقليص الفارق، لحفظ ماء الوجه لـ روسونيري، في مباراة كانت الوجوه بالكامل في سان سيرو تشعر بالإحباط.

خرج بيراردي وسط صافرات استهجان من جماهير ميلان وهجوم على اللاعب الذي طالما كان عقدة لأحمر ميلانو، مع بقاء 5 دقائق على نهاية المباراة.

دافع ساسولو عن فارق الـ3 أهداف ونتيجته التاريخية مع حامل اللقب، وانتهت المباراة بفوز النيروفيردي، وصعوده إلى المركز 16 برصيد 20 نقطة، بينما ميلان رابعًا برصيد 38 نقطة مع تهديد كبير لتواجده ضمن الأربعة الكبار.

أهداف مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي