تحدث كامرون هويسون لاعب خط وسط وقائد فريق أوكلاند سيتي، عن مواجهة فريقة أمام الأهلي بكأس العالم للأندية، مستعيناً بنتائح المارد الأحمر في الدوري المصري.

واتجهت بعثة النادي الأهلي إلى المغرب أمس السبت، استعدادًا للمشاركة في مونديال الأندية، ويستهل الفريق مبارياته بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 1 فبراير المقبل.

وقال كامرون في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "عندما تشارك في بطولة كأس العالم للأندية، عندها تعلم أنك ستلعب على مستوى عال من الفرق واللاعبين، سعداء بوجودنا هنا ونحن في المعسكر لدينا إيمان كبير ونعلم أننا وضعنا قدمًا على الطريق الصحيح ونتطلع للمواجهة والتحدي".

طالع..فيديو وصور | بعثة الأهلي تصل المغرب استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية

وأكمل: "نظرنا على نتائج مارسيل كولر مع النادي الأهلي، لم يُهزموا هذا الموسم، مما سيشكل ضغطًا عليهم، نحن في غاية الهدوء وهذه ميزة لنا يفتقدها الأحمر، خضنا معسكرات قبل المجيء واللاعبون جاهزون، نعلم أنها مباراة صعبة ولكن نعلم أيضًا أنه يمكننا إتمام العمل".

وواصل: "هم يمتلكون لاعبين جيدين في الفريق ولديهم نجوم دوليون، لذا فالموضوع ليس لاعبًا واحدًا ولكن الفريق كله جيد، نحن سنلتزم بالخطة ونسعى لتنفيذها، نعلم أننا إذا التزمنا ستكون لدينا أفضلية".

وأوضح: "لا أعتقد أن الخطة ستتغير من جهتنا، سنلعب للحفاظ على الكرة ولكي أكون صريحا فإن الأمور لن تتغير كثيرًا، فكما قلت هناك الكثير من اللاعبين الجيدين وكنا نتابعهم لذا سنلعب كرة القدم وستكون هناك خطة لوضع كل لاعب في مكانه، لذا ستكون هناك تعليمات صارمة من المدير الفني والجهاز للاعبين، علينا نقل هذه التعليمات من الغرفة وتنفيذها بالملعب".

واختتم: "أعددنا معسكرًا رائعًا ببرشلونة وكنا هناك لمدة 10 أيام، كنا جميعًا معًا وكانت كرة القدم هي كل شيء لدينا وهو شيء لم يحدث إلا بعد أن تركنا نيوزلندا، لذا يمكن القول إنه من الرائع الالتزام الذي كان عند كل اللاعبين والجهاز والجميع اجتهد في كل شيء للتجهيز لتلك المباراة ضد الأهلي".