وقعت محكمة الاستئناف الفيدرالية، عقوبة على نادي يوفنتوس الإيطالي بخصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي، مع عقوبات أخرى بإيقاف المدير الرياضي السابق، فابيو باراتيتشي وأندريا أنيلي، وماوريتسيو أريفابيني، وبافيل نيدفيد نيدفيد.

ورفض كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الأسبق، الإجابة على أسئلة مدعي تورينو في السابق، لكن وفقًا لما ذكرته لاجازيتا ديلو سبورت، فهو الآن جاهز للإدلاء بشهادته، والتحدث إلى مدعي تورينو في التحقيق المالي المتعلق برواتب يوفنتوس.

اقرأ أيضًا.. مصطفى محمد: قادرون على إقصاء يوفنتوس من الدوري الأوروبي

وكان المحققون قد وجدوا اتفاقيات خاصة يبدو أنها تثبت أن اللاعبين لا يزالوا يتلقون رواتب ثلاثة أشهر، دون تسجيل ديونهم في ميزانياتهم العمومية ودون إبلاغ الجهات المختصة.

وبحسب صحيفة "كوريري ديل سيرا" فإن الوثيقة الخاصة بلاعب النصر السعودي الحالي، قد تم توقيعها فقط من قبل مدير يوفنتوس السابق فابيو باراتيسي وليس رونالدو، ولا يزال يوفنتوس مدينًا لرونالدو بـ 19.5 مليون يورو بحسب بعض التقارير الأخرى.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس في صيف 2018 من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 117 مليون يورو، قبل أن يعود إلى ناديه الأسبق مانشستر يونايتد في صيف 2021 بمبلغ 15 مليون يورو.