تستمر أزمة الدولي الإكوادوري، موسيس كايسيدو في فريقه برايتون، مع رغبة اللاعب في الرحيل والتي أعلن عنها رسميًا، واهتمام تشيلسي وآرسنال بضمه.

فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي بشبكة "سكاي" الإيطالية، أكد أن كايسيدو لم يحضر تدريبات برايتون اليوم، مما يشير إلى أنه يريد المغادرة قبل نهاية ميركاتو الشتاء هذا الأسبوع.

وحسب ما أشار الصحفي الإيطالي الموثوق، فإن كايسيدو لن يتواجد في مباراة برايتون غدًا الأحد أمام ليفربول، في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب فالمر، مما يشير إلى أن اللاعب بدأ التمرد على ناديه.

ديفيد أورنستن، الصحفي بصحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، أكد أن برايتون هو الذي قرر استبعاد اللاعب من المجموعة سواء في التدريبات أو المباريات، وعدم الانضمام إلى الفريق حتى نهاية فترة الانتقالات الشتوية يوم الثلاثاء المقبل.

طالع أيضًا | هل بدأ التمرد؟ .. كايسيدو يغيب عن تدريبات برايتون بعد عرضي تشيلسي وآرسنال

وذلك يعني أن اللاعب لن يتواجد في مباراة الغد أمام ليفربول في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جاء ذلك بعد أن قدم آرسنال عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 21 عامًا، ولكن برايتون لم يوافق عليه.

أيضًا تشيلسي كان قد عرض 55 مليون جنيه إسترليني أيضًا لضم اللاعب الإكوادوري، لكن برايتون رفض وتمسك بـ موسيس كايسيدو حتى نهاية الموسم.

من جانبه، أكد روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي، أن اللاعب يشعر بالارتياح داخل النادي، رغم إعلان موسيس نفسه رغبته في الرحيل.

برايتون تخلى عن لياندرو تروسارد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لفريق آرسنال، ولا يريد خسارة أي لاعب آخر، في مشواره للتأهل إلى أحد البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

ويحتل برايتون المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة من 19 مباراة، بفارق 8 نقاط عن مانشستر يونايتد الرابع.