وجه أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، رسالة شكر للمدير الفني السابق جوسفالدو فيريرا، بعد رحيله عن تدريب الكتيبة البيضاء.

وأعلن الزمالك برئاسة مرتضى منصور، توجيه الشكر للمدرب البرتغالي عقب هزيمة الفريق أمام غزل المحلة في بطولة الدوري المصري، وتم تكليف أسامة نبيه بقيادة الفارس الأبيض في المرحلة المُقبلة.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على قناة "الزمالك": "أشكر فيريرا وجهازه المعاون، الفترة الأخيرة لم يكن يُحالفنا التوفيق، هم أسعدونا كثيرًا في الموسم الماضي وفعل المستحيل بإمكانيات أقل".

طالع أيضًا | أمير مرتضى: أزمات الزمالك غير موجودة في مكان آخر.. ورئيس النادي يتخذ قرارات تسبب له مشاكل شخصية

وتابع: "تقبلنا للتعثر كان غير وارد، لأن لا يوجد فريق كبير سيتحمل خسارة عدد من النقاط والخروج من كأس مصر، ثم الخسارة أمام الأهلي".

وأضاف: "هذا لا ينتقص من تاريخ فيريرا أو مجهوده مع الفريق، على المستوى الشخصي تشرفت بالعمل معه، كان عنده صلاحيات مطلقة وحصل على دعم لم يحصل عليه أحد، ولكن الإخفاقات كانت كثيرة وأتمنى له التوفيق، وسيظل رمزا تدريبيا كبيرا، تقريبًا هو المدير الفني الوحيد الذي حفر اسمه في تاريخ الزمالك بالفوز بـ 2 دوري و2 كأس".

وأوضح: "أسامة نبيه كان مع فيريرا في الجهاز، ولكن المدرب البرتغالي لم يكن يُفضل التعاون مع المعاونين المصريين، كان يستمع فقط للأجانب، وأسامة احترم رغبته في عدم الاستماع لوجهة نظره وتقدم باستقالته".

واختتم: "أسامة نبيه طلب الرحيل لأنه لم يكن له دور، وهو عنده DNA الزمالك، وكل المقومات التي تجعله مديرا فنيا، سبق وعمل مع كوبر وفيريرا، وأبناء الزمالك أكثر من يعلمون المشاكل والتفاصيل، ووارد الظروف الصعبة تخلف مدير فني كبير نقدمه للكرة المصرية".