كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

كيلور نافاس، فقد مكانه أساسيًا مع المدرب كريستوفر جاليتيه في باريس سان جيرمان لصالح الإيطالي جيانلويجي دوناروما، بعد انضمام الأخير في الموسم الماضي.

طالع أيضًا.. بعد خلافات منح الشارة لـ مبابي.. جالتييه معلنًا قادة باريس سان جيرمان: أنا أخطأت

مع بوتشيتينو، كان الأرجنتيني يعطي كل حارس عددًا من المباريات بنظام المداورة، ولكن في وجود جاليتيه، فإن نافاس افتقد للمشاركة أساسيًا لصالح الإيطالي في باريس سان جيرمان.

حارس مرمى ريال مدريد السابق، يمتلك عددا كبيرا من العروض للرحيل عن حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن حتى الآن لم يُحسم شيء.

النصر السعودي أحد الأندية التي ترغب في ضم نافاس لخلافة أوسبينا الكولومبي بعد إصابته وتأكد غيابه لفترة طويلة، قد تصل إلى نهاية الموسم.

صحيفة "ديلي ميل" البريطاية، أكدت أن نوتنجهام فورست الإنجليزي، أبرز المهتمين حاليًا بضم نافاس، لخلافة دين هندرسون الذي تعرض لإصابة في مباراة الفريق الأخيرة أمام ليستر سيتي.

صاحب الـ36 عامًا، يعتبره ستيف كوبر المدير الفني لـ نوتنجهام فورست، هدفًا سيعطي الإضافة للفريق لما يمتلكه من خبرات كبيرة بعد 110 مبارايات دولية مع كوستاريكا، والفوز بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات مع ريال مدريد.

الصحيفة البريطانية، أشارت إلى أن نافاس متحمس للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما سيجعل عرض نوتنجهام فورست مُغريًا بالنسبة له، خاصة وأن النادي الفرنسي لن يمانع رحيله مع اقتراب عقده من نهايته في الموسم المقبل.