تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن الفوز الذي حققه اليوم أمام الداخلية، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الإسماعيلي على الداخلية بنتيجة 3-1، على أرضية ملعب الإسماعيلية، في الجولة 16 من عمر المسابقة المحلية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "التفاف جماهير الإسماعيلي حول الفريق مرة أخرى كان بالنسبة لي مهم جدًا".

طالع..رسميًا | الزمالك يعلن عن أولى صفقاته الشتوية

واستكمل: "مباراة اليوم ضد الداخلية كانت صعبة ومهمة، في ظل وضع الفريقين في جدول الترتيب، ورغم ضيق الوقت، حضرنا اللاعبين بشكل جيد".

وتابع: "الظروف الصعبة التي مر بها الإسماعيلي في بداية الموسم تجعلنا نقول إن هذا الفوز يجعلنا نتقدم خطوة لمركز أفضل وتجنب خطر الهبوط".

وأوضح: "لدينا مباراة بعد 8 أيام، أمام الاتحاد السكندري، بالنسبة لنا حياة أو موت، ونسعى للتحضير لهذا اللقاء بشكل جيد".

وناقش: "وضعت برنامجًا تأهيليًا لمدة 3 أسابيع لـ صالح جمعة وأؤكد أن الباب مفتوح للجميع، ولكن بشرط الاجتهاد، فإذا لم تجتهد ولم تُنفذ المطلوب لن تتواجد".

واستطرد: "بالنسبة للاحتفال الأخير مع اللاعبين بعد الهدف الثالث فأنا أشعر بهم وأشعر أننا قدمنا مباريات قوية خلال الفترة الماضية، ولكن التوفيق غاب عنا".

وأكمل: "خضنا مباريات صعبة للغاية أمام أسوان وطلائع الجيش وكان لدينا هدف بأننا إذا لم نحقق الفوز لا نخسر، وكنا نثق أن الفوز سيأتي".

وأشار: "جماهير الإسماعيلي لا تقبل سوى الفوز والأداء المميز، ونحن في فترة نحتاج فيها إلى دعم الجمهور، وأبلغت اللاعبين بأننا لا نُبالغ في الفرحة، لدينا مباراة صعبة ضد الاتحاد ونحتاج فيها إلى كامل التركيز".

وأوضح: "فراس شواط لاعب دولي قيمته كبيرة ولكن الظروف لم تساعده منذ انضمامه إلى الإسماعيلي، وكان يعاني من إجهاد بسيط وهو الذي طلب التغيير، لكنه سليم".

وعن باهر المحمدي: "أبلغته بأنه يستطيع أن يصبح ظهير أيمن المنتخب لـ10 أعوام مقبلة، وتحدث معي بعد مباراة الداخلية اليوم، ووجه الشكر لي، هو يجيد في مركز الظهير الأيمن بشكل كبير".

وحول مواجهة الاتحاد السكندري: "فريق قوي وزوران مانولوفيتش صديق شخصي لي وأعرفه جيدًا وواجهته عندما كنت مدربًا للزمالك وهو كان مدربًا لفريق كابسكورب، وأؤكد أن هذا اللقاء حياة أو موت بالنسبة لنا".

وأتم: "سيتم تعيين مجلس إدارة لنادي الإسماعيلي يوم الأحد المقبل، ولا أعلم الأشخاص الذين سيتواجدون في المجلس الجديد".