أصدر نادي البنك الأهلي بيانًا للتعليق على انضمام فردين من الجهاز الفني السابق لغزل المحلة قبل مواجهة الفريقين المرتقبة بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي البنك الأهلي أمام غزل المحلة مساء يوم الإثنين المقبل ضمن لقاءات الجولة الـ16 من المسابقة المحلية.

طالع | البنك الأهلي يوضح مدة التعاقد مع بابا فاسيليو.. وماذا طلب من صفقات

وانضم الثنائي نيكولاس محلل الأداء وأحمد فتحي مدرب اللياقة البدنية إلى الجهاز الفني للبنك الأهلي بصحبة بابافاسيليو المدرب السابق لغزل المحلة، والذي رحل عن صفوف الأخير منذ أيام.

بيان إدارة البنك الأهلي

خلال اتصال هاتفي بين اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، وأسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، أكد اللواء أشرف نصار احترام إدارة نادى البنك الأهلي لجماهير المحلة العظيمة ولإدارة نادي غزل المحلة المحترمة.

كما أكد حرصه وإدارة نادي البنك الأهلي على عدم الإضرار بمسيرة فريق غزل المحلة، وأن مشاركة المدربين نيكولاس محلل الأداء وأحمد فتحي مدرب اللياقة، فى تدريب نادي البنك الأهلي قبل الحصول على إخلاء الطرف من نادي غزل المحلة، ووفقًا للقواعد واللوائح المعمول بها، أن مشاركتهما في التدريب والذي تسبب فى سوء تفاهم بين الناديين لم يكن عن قصد أو تعمد من إدارة نادي البنك الأهلي.

واحترامًا لميثاق الأخلاق الرياضي وتمسكًا بالعلاقات الطيبة بين الناديين فقد اتفق رئيسا الناديين على عدم حضور المدربين المذكورين لتدريبات فريق البنك الأهلي خلال الاستعدادات لمباراة الفريقين وكذا عدم التواجد ضمن الجهاز الفني خلال المباراة المقرر اقامتها الاثنين القادم 30 يناير 2023.

كما اتفق رئيسا الناديين على أن يقوم المدربان بالتوجه إلى نادي غزل المحلة صباح الثلاثاء، وفسخ تعاقدهما والحصول على إخلاء الطرف من النادي.

وأثني أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة على المبادرة الطيبة من رئيس نادي البنك الأهلي اللواء أشرف نصار بسرعة التواصل لحل الأزمة قبل تفاقمها، ووجه الشكر لإدارة نادي البنك الأهلي التي ضربت مثلًا يحتذى به في إعلاء الأخلاق بين أطراف المنظومة الرياضية وتغليب المصلحة العامة بما يدعم استقرار المنظومة الكروية.