تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، لوسائل الإعلام، قبل مباراة جيرونا، في الجولة 19 من الدوري الإسباني، على ملعب "ستادي مونتيلفي"، غدًا السبت.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: "أرقام بيدري غير عادية، لديه حاضر ومستقبل مذهلين، وليس هو فقط، لدينا جيل صغير جدًا وجيد جدًا من لاعبي كرة القدم، بيدري واحدًا منهم، لقد رأيت موهبته في عدد قليل من اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. تشافي: ديمبلي لاعب نادر.. ولا أفكر في كأس ملك إسبانيا حاليًا

وعن مباراة جيرونا، قال: "أتوقع خصمًا شرسًا وصعبًا للغاية، روميو لاعب رائع، أليكس جارسيا كذلك، يلعبون كرة قدم جيدة ولديهم تكتيكات جيدة جدًا".

وبسؤاله عن مارك أندريا تير شتيجن: قال "لقد قلت بالفعل إنه من بين أفضل 3 حراس في العالم، إن لم يكن الأفضل، بالنسبة لبرشلونة، بسبب طريقة لعبنا، فهو الأفضل، سيبعل بكلا القدمين، لديه كل شيء، لقد قلتها عندما تم انتقاده، لأنه حتى الكراسي يتم انتقادها هنا".

وأكمل: "جافي لا يخدع أحدًا، ولديه شخصية مدهشة في سن 18 عامًا".

وعن التشكيلة المتاحة: أوضح "كان لدينا ستة مهاجمين خالصين والآن خمسة لكن هناك بدائل، أنا سعيد بالفريق، ولست بحاجة إلى المزيد، أنسو يجب أن يكون مرتاحًا بالقرب من المرمى، لكن يمكنه اللعب في الجناح، واحد ضد واحد، كلا المركزين يناسبه بسبب موهبته".

واختتم "لا أعتقد أن المشكلة الرئيسية لخروجنا من دوري أبطال أوروبا هي خط الوسط، لم أعد أفكر في الإقصاء في دوري الأبطال بعد الآن، كما أنني لا أعطي أهمية كبيرة لو أصبحت بطل الشتاء في الدوري الإسباني".