استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية، والمقررة مساء الأربعاء المقبل.

وعاد الفريق لتدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الخميس، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في الجيم، ثم أدوا بقية الفقرات الخططية بالملعب.

كما انتظم علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران، بعدما منحه الجهاز الفني راحة عقب مباراة الزمالك التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف نظيفة.

طالع | لاعب الأهلي الأسبق: كهربا وراء تألق محمد شريف.. والفريق يحتاج لـ 3 صفقات

كما تواجد كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في النادي على هامش المران، ليبدأ أولى جلسات العلاج الطبيعي بعد عودته للقاهرة عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها خارج مصر خلال الأيام الماضية.

كما شارك حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق؛ استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وعاد الشحات للمشاركة في التدريبات بعدما غاب عن لقاء البنك الأهلي بسبب آلام بسيطة في الركبة، قبل أن يتعافى ويشارك في المران.

وخاض الفريق مرانًا قويًا اليوم الجمعة؛ استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب.

ويتصدر الأهلي ترتيب بطولة الدوري، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف في مباراة الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.