أبدى فرج عامر رئيس نادي سموحة، سعادته بتألق خالد عبد الفتاح المعار لصفوف الأهلي، كما علق على ضم مؤمن زكريا للجهاز الفني للفريق السكندري.

وكان خالد عبد الفتاح قد انتقل إلى صفوف الأهلي خلال يناير الجاري على سبيل الإعارة، مقابل إعارة الثنائي زياد طارق وحسام حسن.

وقال فرج عامر في تصريحات عبر قناة أي تي سي: "خالد عبد الفتاح لا يقل عن أكرم توفيق، وعقده مع الأهلي هو إعارة بنية البيع، ومن حق الأهلي تفعيل بند شرائه قبل نهاية الموسم الجاري، وواثق في قدرات اللاعب وأتمنى ابتعاده عن الإصابات، ومتأكد أنه سيتطور من مباراة لأخرى".

وتابع: "خالد عبد الفتاح من أبناء سموحة ونتمنى له التوفيق مع النادي الأهلي، وقولت للخطيب إنه سيلعب أساسيًا حتى بعد عودة أكرم توفيق من الإصابة".

وبسؤاله عن تعيين مؤمن زكريا في الجهاز الفني لفريق سموحة، أجاب: "علاقتي مع مؤمن قديمة، وسبق له التوقيع لسموحة عقب الصعود مباشرة للدوري منذ عدة سنوات، وقمت بزيارته عدة مرات في منزله".

طالع.. خاص | ساعات حاسمة.. الأهلي يوضح تطورات ملف التعاقد مع مهاجم جديد

وأكمل: "هناك علاقة جيدة ومحترمة معه، هو لاعب له رصيد إيجابي مع نادي سموحة، وكان لاعبًا كبيرًا خلقا ولعبًا، وامتداد لهذه العلاقة الطيبة قمنا بتعيينه ضمن الجهاز المعاون مع أحمد سامي".

واختتم: "أنا رجل يحكمني الواقع، حذرت فقط من دخول سموحة دوامة الهبوط، بذلت مجهودًا كبيرًا في الفترة الماضية لإعادة الفريق ضللمسار الصحيح".