تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لوسائل الإعلام قبل مباراة فريقه ضد برايتون، الأحد المقبل، في الدور الرابع (الـ32) من كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب أمريكان إكسبرس كوميونتي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هناك دائمًا فرصة جديدة، يمكنك دائمًا القيام بعمل أفضل، هذا ما سنفعله ولكن برايتون في لحظة حاسمة".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن غياب ثلاثي ليفربول عن مباراة برايتون.. ويصرّح: لا نشتهر بالذهاب بعيدًا في الكؤوس

وعن المصابين، أضاف كلوب: "لويس دياز أقرب إلى حد ما، ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو وفيرجيل فان دايك سيعودون إلى التدريبات في غضون أسبوعين".

تابع بالحديث عن الشاب ستيفان بايشيتش، قال "سنكون حذرين معه بسبب عمره لكنه أظهر أنه جاهز، إنه مفيد للغاية لنا في الموقف الحالي، إنه لاعب كرة قدم جيد، إنه يستحق تجديد العقد وأعتقد أنه سعيد حقًا بذلك".

ووجه كلوب رسالة إلى لامبارد بعد إقالته من تدريب إيفرتون، قائلًا "أنا أشعر بفرانك، لقد جرب كل شيء، لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة له، العام الماضي قد قام بعمل جيد، خسر ريتشارليسون ونعلم مدى الإصابات التي يمكن أن تؤثر عليهم مثل كالفيرت لوين، سيعود فرانك، لا يزال مدربًا شابًا وكل شيء أمامه".

وأكمل: "ما نعرفه هو مدى روعة الحدث إذا وصلت إلى نهائي كأس الاتحاد، فهذا في أذهاننا ومفيد، لكن مباراتنا الأخيرة ضد برايتون لا تزال أسوأ مباراة رأيتها على الإطلاق من فريقي، كل شيء يمكن أن يحدث بشكل خاطئ حدث بشكل خاطئ، الشوط الأول ضد تشيلسي كان منضبطًا للغاية، هذا شيء علينا القيام به ضد برايتون".

وعن التشكيلة التي يمكن أن يبدأ بها، أوضح "لم أتخذ هذه القرارات بعد، لكن كان لدينا أسبوع تدريب طويل، إذا بدا الأولاد وكأنهم يمكنهم العودة مرة أخرى، لذا سيبدأون من جديد، ولكن إذا لم يفعلوا ذلك، فلدينا عدد قليل من الخيارات في الخط الأمامي".

وعن الخروج بشباك نظيفة في غياب فان دايك، علق "أعتقد أنه كان من الممكن أن نحصل على شباك نظيفة مع فيرجيل أيضًا، لا علاقة للاعب بذلك، الدفاع أكثر تعقيدًا من الحديث عن قلبي الدفاع، الشباك النظيفة هائلة بالنسبة لنا وأعلم أن الجميع ينتظر الأداء، لكن الشباك النظيفة مهمة لأنه يمكنك الفوز بالمباراة 1-0، وهو أمر جيد تمامًا".

وانتهت أخر مباراة بين الفريقين بخسارة ليفربول بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الأخير.