يأمل منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسباني روبرتو غارسيا باروندو مصالحة جماهيره عندما يواجه منتخب ألمانيا في مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن في بطولة العالم لليد 2023 المقامة في السويد وبولندا.

وانطلقت بطولة كأس العالم لكرة اليد يوم الأربعاء الموافق 11 يناير، وتستمر منافساتها حتى 29 من الشهر ذاته.

وكان منتخب مصر قد ودع حظوظه في نيل اللقب بالخسارة أمام صاحب الأرض منتخب السويد في ربع النهائي بينما خسرت ألمانيا أمام فرنسا في نفس الدور.

اقرأ أيضا..منتخب مصر يخسر أمام السويد ويودّع حلم المربع الذهبي في كأس العالم لكرة اليد

وفي حال تحقيق منتخب مصر الفوز على حساب ألمانيا سيلعب أمام الفائز من مباراة النرويج والمجر على المركز الخامس أو السادس بينما في حال الخسارة أمام ألمانيا سوف نلعب أمام الخاسر من لقاء النرويج والمجر على تحديد المركزين السابع أو الثامن.

موعد مباراة مصر والسويد في بطولة العالم لكرة اليد

يلعب منتخب مصر في مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن أمام منتخب الماكينات الألماني اليوم الجمعة 27 يناير 2023 في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت مصر.

القناة الناقلة لمباراة مصر والسويد في بطولة العالم لكرة اليد

قناة أون تايم سبورتس الرياضية وفي أوروبا، قناة vrt البلجيكية، قناة hrt الكرواتية، قناة bein sports الفرنسية، قناة ard الألمانية.

يذكر أن منتخب مصر خاض 6 مباريات في بطولة العالم الحالية فاز في 4 منها أمام المغرب وكرواتيا والولايات المتحدة الأمريكية وبلجيكا وخسر في مباراتين أمام الدنمارك والسويد.