أكد لاعب وسط فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، كريستيان رولدان، على أنهم جاهزين لمواجهة أي فريق في انتظار الفائز من الأهلي وأوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في المغرب يوم الأربعاء المقبل 1 فبراير، بمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في الدور التمهيدي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ابن بطوطة" في مدينة "طنجة".

وينتظر سياتل ساوندرز الفائز من تلك المباراة لمواجهته في الدور الثاني يوم، 4 فبراير في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على نفس الملعب "ابن بطوطة" في مدينة "طنجة".

اقرأ أيضًا.. مدرب سياتل الأمريكي: الأهلي من أكبر أندية العالم وأتمنى مواجهته في المونديال

الأهلي

وتحدث رولدان عن الاستعدادات للمشاركة الأولى الأمريكية في كأس العالم للأندية عبر موقع ناديه الرسمي، وقال: "العمود الفقري للفريق موجود منذ سنوات، نحن نتطور بشكل ملحوظ في كل موسم".

وتابع: "أعتقد أنه كان هناك طموح كبير من قبل الجميع لحصد البطولات، نريد الاستمرار على هذا النحو، لدينا دوري قوي ومتكافئ بين الأندية المتنافسة".

واختتم: "بطولة كأس العالم للأندية صعبة، كل مباراة مختلفة، علينا الاستعداد والمنافسة بقوة، لا نهاب أي اسم كبير، هذا ليس ما نهتم به، يمكن لأي نادٍ الفوز في أي يوم".