علق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي على أزمة الغرامة الموقعة ضد محمود كهربا لاعب الفريق، وإمكانية إيقافه في الفترة المقبلة.

وتعرض كهربا لعقوبة الإيقاف لـ 6 أشهر بسبب عدم دفع الغرامة التي وقعت عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب رحيله عن الزمالك في وقت سابق.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ام بي سي مصر": "يوم 2 فبراير سيتم الحكم في شكوى الزمالك بسبب عدم دفع اللاعب للغرامة، ومحامي كهربا قال إنه من الممكن الوصول إلى صيغة مرضية".

وتابع: "من الممكن أن يتم إيقاف كهربا مرة أخرى، وهناك نقطة خلافية بشأن هل يدفع كهربا الغرامة كاملة أم يتم تقسيمها بينه وبين أفيش البرتغالي، وكهربا له مستحقات مالية ويمكن منحها له لمساعدته في دفع الغرامة".

طالع | مستشار الأهلي يحضر مع كهربا تحقيق لجنة الانضباط بشأن شكوى الزمالك

وأكمل: "قرار مساعدة اللاعب فني أولا ثم يتم بحثه بشكل اقتصادي، واللاعب الغالي هو الذي إذا دفعت فيه جنيه واحد، ولا يقدم أي مردود ويتسبب في أزمات للفريق، ويصدر صورة سلبية واللاعب الرخيص هو الذي يتم دفع فيه مبالغ كبيرة ولكن يكون سبب في البطولات وتصدير الصورة الإيجابية عن النادي".

واختتم: "البعض يطالب بأن يساعد الأهلي كهربا في دفع الغرامة بعد ظهوره بمستوى متميز في الفترة الأخيرة، وكونه حل سحري إذا استمر بهذا الأداء والالتزام في الفترة المقبلة".