أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، تعاقده رسميًا مع الهولندي أرنو دانجوما، قادمًا من فياريال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وكتب النادي في البيان الرسمي عبر موقعه الإلكتروني: "يسعدنا أن نعلن عن توقيع أرنو دانجوما على سبيل الإعارة من فياريال حتى نهاية موسم 2022/23، بشرط الحصول على الموافقة الدولية".

اقرأ أيضًا.. تقارير تثير الشكوك حول مستقبل كونتي مع توتنهام

وأضاف: "ولد أرنو في لاجوس، نيجيريا، وبدأ حياته المهنية كشاب في هولندا مع توب أوس وآيندهوفن قبل أن ينضم إلى نيجيمجن في عام 2016، بعد تسجيله 14 هدفًا في 46 مباراة مع نيجيمجن، انضم إلى بروج البلجيكي قبل موسم 2018/19، وساعدهم سريعًا في رفع كأس السوبر البلجيكي".

وتابع: "واستمر في تسجيل ستة أهداف في 25 مباراة لهم، بما في ذلك الظهور مرتين في دوري أبطال أوروبا، بعد ذلك، اختبر أرنو في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما انضم إلى بورنموث في أغسطس 2019، أمضى عامين في فريق الساحل الجنوبي، وسجل 17 هدفًا في 52 مباراة ، قبل أن ينتقل إلى فريق فياريال في أغسطس 2021".

وواصل: "خلال موسمه الأول مع النادي الإسباني، كان لاعباً أساسياً في مشواره إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل ستة أهداف في 11 مباراة في تلك المسابقة بينما أضاف 10 أهداف أخرى في 23 مباراة بالدوري الإسباني، خلال النصف الأول من الموسم الحالي، سجل ستة أهداف في 17 مباراة بجميع المسابقات، ليرتفع إجمالي أهدافه مع فياريال إلى 22 هدفًا في 51 مباراة حتى الآن".

واختتم البيان: "على الصعيد الدولي، تم استدعاء أرنو لأول مرة إلى المنتخب الهولندي الأول في أكتوبر 2018، وحصل على استدعاء الموسم الماضي ولديه هدفان في ست مباريات دولية باسمه".