تلقى الدولي البرازيلي أنتوني ماتيوس، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي انتقادًا من أسطورة النادي ريو فرديناند، بسبب مستواه مع الشياطين الحمر في المباريات الأخيرة.

أنتوني انضم إلى مانشستر يونايتد مقابل 85 مليون جنيه إسترليني في نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن كان هدفًا لمدربه السابق إريك تين هاج في أياكس.

وشارك أنتوني في خسارة مانشستر يونايتد 3/2 من آرسنال بالدوري الإنجليزي، مما جعل فرديناند ينتقد أداء اللاعب البرازيلي، مشيرًا إلى أنه لا يقدر على المرور من أي لاعب.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، أشار تين هاج إلى أن أنتوني يقدم ما يريده منه في الفريق.

وقال تين هاج: "عندما يلعب أنتوني مباريات كاملة، فإن الفريق يفوز، وهذا دليل على مدى مستواه الجيد مع مانشستر يونايتد في الكثير من المباريات".

وأضاف: "يمكن لـ أنتوني القيام بعمل أفضل، أرى أن لديه مساحة للتطور والتحسين، يمكنه أن يكون أكثر مباشرة على المرمى، لكن كما قلت، الفريق يؤدي بشكل أفضل معه، وهذا أمر جيد لمزيد من البناء على هذا المستوى".

وأكمل: "في مبارياته الثلاث الأولى، سجل ثلاثة أهداف، وهذا يؤكد أن له تأثير، ويمكنه فعل المزيد لما يمتلكه من قدرات وموهبة رائعة، لقد ساهم في انتصارات الفريق هذا الموسم".

واختتم: "طريقة اللعب تختلف حسب ظروف المباراة التي نخوضها، ولكن أنتوني وبرونو كلاهما لاعبان يلعبان بقلب من أجل الفريق، ويمكن لأي منهما صنع الفارق عندما يكونان في أفضل حالاتهما".