تحدث أمير عبد العزيز المدير الفني لفريق البنك الأهلي على خسارة فريقه مباراة اليوم أمام الأهلي بهدف وحيد بالمواجهة التي جمعت بينهما في الدوري المصري.

وقال أمير عبد العزيز خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "خضنا ‎مباراة صعبة وضغطنا على النادي الأهلي في الشوط الأول، وكذلك تضييق المساحات واللعب على الهجمة المرتدة وضرب خط دفاعه".

وتابع: "الأهلي جاء من فوز بالقمة على حساب الزمالك، ونحن تلقينا خسارة أمام الاتحاد بعدما قدمنا أداءً جيدًا، والأحمر لم يكن في مستواه، وأشكر اللاعبين، لدينا إصابات عديدة واستعدنا عددًا من المصابين بجانب أننا حاولنا استغلال عودة بامبو".

وأكمل: "‎حاولنا التركيز على الأجنحة، ولكن لدينا مباراة صعبة أمام المحلة وإن شاء نحاول تحسين النتائج، ومنذ فترة نحاول معالجة الأخطاء وابعاد اللاعبين عن الضغط والتركيز في الدوري، وقررت مشاركة كريم بامبو في نهاية المباراة بسبب عودته من الإصابة".

طالع | رابطة الأندية تعلن أفضل لاعب في مباراة الأهلي والبنك الأهلي بـ الدوري

وأردف: "‎الأهلي يمتلك قائمة لاعبين قوية ولا يوجد لاعب أساسي أو بديل، فريق الأهلي مكتمل أي لاعب من النادي الأهلي موجود فهو لاعب جيد، و‎لا يوجد لاعب ذو وزن زائد، أما الحالة البدنية فنحاول تحسين الأداء وعلاج اللاعبين نفسيًا بعدما توليت المهمة مؤخرًا".

واختتم: "‎نعمل على المستوى البدني والنفسي ومعالجة الأخطاء من أجل العودة لمستوانا، والمستوى يتحسن تدريجيًا، و‎لم يكن هناك هجمات خطرة علينا من الأهلي والفريق حاليًا مازال يتعافى".