دخل نادي نيوكاسل يونايتد، دائرة المهتمين بضم لاعب روما، نيكولو زانيولو، في الانتقالات الشتوية الحالية، مع كل من توتنهام الإنجليزي وميلان الإيطالي.

وبحسب "فوتبول إيطاليا"، فإن عرض نيوكاسل يونايتد حتى الآن أعلى مبلغ قُدم إلى نادي روما للحصول على خدمات زانيولو، حيث وصل قيمة العرض إلى 35 مليون يورو، لكن روما أخبرهم أن ميلان وتوتنهام عرضهما مضمون بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا.. زانيولو يريد الرحيل عن روما.. و3 أندية إنجليزية تترقب

وأوضح زانيولو أنه يريد مغادرة نادي العاصمة، وطلب عدم دخوله في قائمة الفريق لمباراة سبيزيا في الجولة 19 من الدوري الإيطالي، والتي فاز بها روما بهدفين دون رد، سجلهما ستيفان الشعراوي وتامي أبراهام.

يمتد عقد زانيولو حتى يونيو 2024، وعزم الجيالوروسي على السماح له بالرحيل فقط إذا كان عرض الإعارة يتضمن إلزامية الشراء دون شروط، لكن حتى الآن لم يتمكن أحد من تقديم العرض المرغوب.

ويرتبط عرض توتنهام بالمشاركة والتأهل لدوري أبطال أوروبا، بينما يعتمد عرض ميلان على المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وبحسب كالتشيو ميركاتو، فإن عرض نيوكاسل يعتمد على المشاركة في 75% من مبارياتهم هذا الموسم.

نادي العاصمة الإيطالي لم يقبل العرض، حيث يريد ما لا يقل عن 30 مليون يورو وعملية شراء مضمونة بحلول 30 يونيو 2023، بعد نهاية الموسم الحالي.