رد الحكم الدولي الإنجليزي السابق، مارك كلاتنبرج، على البيان المطول من الاتحاد المصري لكرة القدم الذي يعلق فيه على جميع الادعاءات التي نشرتها وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية.

ويشعر كلاتنبرج بالغضب الشديد من الاتحاد المصري لكرة القدم وبعض المسئولين في لجنة الحكام الذين أبعدوه عن تعيينات بعض أطقم حكام الجولة الحالية من بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا | وكيل جوستافو سوزا لـبطولات: اللاعب وافق على الانضمام لـ الأهلي.. ولكن

ورداً على بيان اتحاد الكرة، قال الحكم الإنجليزي السابق في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "بيان به العديد من الأكاذيب وسأوضح كل شيء خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأضاف: ما يقولونه حول إرسالهم لي عبر تطبيق واتساب غير صحيح، هم لديهم أرقامي الخاصة لكنهم لا يرغبون في ذلك بعد الآن، يقومون بإبعادي عن اختيار الحكام".

وتابع كلاتنبرج: "لم تصلني أي اتصالات أو رسائل عبر واتساب كما يدعون في بيانهم، لديهم كذلك البريد الإلكتروني الخاص بي ولكن لم يراسلوني عليه وطالبت من بعض الوسطاء أن يقوموا بتقديم بعض الصور من تلك الرسائل والمكالمات الهاتفية ولكن لم يفعلوا ذلك".

وعما إذا كان هناك نية لتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، قال: "هناك نية، ولكن لم أتقدم حتى الآن بأي شكوى".