أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، صعوبة مواجهة ريال سوسيداد غدًا الأربعاء، في ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد ستجمع بين الفريقين على ملعب سبوتيفاي كامب نو، بكتالونيا، ويديرها تحكيميًا جيل مانزانو.

الحكم جيل مانزانو، هو الذي كان قد طرد روبرت ليفاندوفسكي قبل بطولة كأس العالم في مباراة أوساسونا، وتسبب ذلك في إيقافه 3 مباريات.

وقال تشافي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "سنكون سعداء عندما لا يكون هناك جدل مستمر مع تعيين جيل مانزانو. ليس لدينا مشاكل معه، ولا توجد مشكلة بالنسبة لـ ليفاندوفسكي أيضًا. سنحاول لعب كرة القدم بطريقتنا".

وأضاف: "أنا دائمًا أقول لـ ليفاندوفسكي أن ينسى الحكم. هذه مواقف لا يمكننا أن نتحكم فيها. أعمل كحكم في التدريب وجميعهم يعرفون مدى صعوبة الأمر، لكننا في النهاية وضعنا إيجابي ونركز على أنفسنا فقط".

وأشاد بـ جافي، قائلًا "يبدو لي أنه عندما يذهب إلى المنتخب الوطني يكون رائعًا وعندما يلعب مع برشلونة، فإنه يذهب بعيدًا، لذا فهو مثال على الجرأة والشجاعة، إنه يحب المخاطرة دائمًا وهذا ما يجعله شجاعًا".

وأردف تشافي بالحديث عن الصفقات: "من حيث المبدأ، حركتنا قليلة، لقد قلت بالفعل إنني توقعت هدوء في السوق، لكننا لا يمكن أن نستبعد أي شيء، لا نعرف ما يمكن أن يحدث خلال الأسبوع المتبقي".

طالع أيضًا.. سبورت: برشلونة ما زال يقاتل لضم مهاجم قبل نهاية يناير

ودافع تشافي عن رافينيا، وقال: "يمكن لـ رافينيا اللعب يسارًا أو يمينًا، إنه ديناميكي ويتطور كل يوم مع الفريق، لقد صنع الفارق في برشلونة، وهذا ليس أمرًا سهلًا أبدًا".

وعن فرانك كيسيه، قال "لم أفكر مطلقًا في رحيله، إنه لاعب جيد جدًا، ضد سبتة كان رائعًا، وقدم لنا العديد من الحلول في تلك المباراة".

واستدرك بالحديث عن مباراة فريقه غدًا، معلقًا "لقد شاهدت العديد من مباريات ريال سوسيداد، إنهم يقومون بعمل استثنائي هذا الموسم وأهنئهم على ما يقدمونه".

واختتم: "نريد مواصلة الانتصارات، الفوز غدًا يجعلنا في نصف النهائي، وهذه البطولة ضمن أهدافنا".