قال أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، إن قلعة الدراويش تعاني من أزمات في جميع النواحي، مشيرًا إلى أنه سيكشف عن المتسبب في ذلك في الوقت المناسب.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أتواصل مع المسؤولين في الدولة لإيجاد حل للنادي، هل يصح أن النادي ليس له مجلس إدارة منذ أسبوعين؟ اللاعبون متخوفون ويشعرون بالقلق، وهذه أمور تصعب من مهمتنا".

طالع | ميدو يرد على أنباء طلب ضم شيكابالا للإسماعيلي.. ويوجه تحية لـ كهربا

وتابع: "نحاول إيجاد حلول للنادي كل يوم، ووزير الرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية قدما لي وعدًا بأن الخميس القادم سيكون هناك رئيسًا لنادي الإسماعيلي".

وأردف: "يجب على الرئيس القادم أن يأتي ومعه خريطة لتوفير أموال للاعبين، هناك 4 لاعبين لم يحصلون على 50 % من مستحقات الموسم الماضي، ولاعبين آخرين لم يحصلوا إلا على 175 ألف جنيه فقط في الموسم الجديد، ولاعبين لم يحصلوا إلا 40% فقط".

وواصل: "لا أشعر بالملل، وبالطبع لا أحصل على راتبي، كيف أحصل على أموال واللاعبين لا يحصلون على رواتبهم، أنا أقوم بمسؤوليتي وعلى الجميع أن يتحمل مسؤولياته، ويجب توفير مجلس إدارة في أسرع وقت".

واستكمل: "عملي كمدرب أن أخلق حالة من التنافس داخل الفريق، عندما أتيت وجدت لاعبين وزنها زائد ولاعبين يأتون متأخرين للتدريب، لكن عندما جئت اتخذت قرارات وبالفعل وجدت لاعبين استجابوا وآخرين لم يستجيبوا".

واستطرد: "قلت للاعبين باب الفريق مفتوح لأي مجتهد، باسم مرسي اجتهد في التدريبات؛ لذلك شارك اليوم، وأدخلت لاعبين صغار وسط الفريق وهذا جعل هناك تنافسًا بين اللاعبين".

طالع | الإسماعيلي يصدر بيانًا بشأن حرمانه من القيد في الانتقالات الشتوية

واستأنف: "خزينة نادي الإسماعيلي تحتوي على 8 آلاف جنيه، كيف سأضم تدعيمات جديدة؟؛ لذلك يجب على المجلس الجديد أن يأتي ومعه أموالًا".

وأكد: "الأهلي والزمالك مشكورين عرضا علينا لاعبين صغار، ولكنهم لن يتحملوا الضغوط، طلبت سامسون من الزمالك واتصلت بـ أمير مرتضى، والأخير قال لي إذا تعاقدنا مع مهاجم سنرسله لك، هو لاعب جيد ولكن غير موفق مع الزمالك".

وأتم: "جهزت قائمة باللاعبين الذين أريدهم ولكنني أنتظر مجلس الإدارة الجديد لطرحها عليه، نخوض كل المباريات من أجل الفوز، وعندي أمل في الله كبير، أقلق فقط لو لم تتاح لنا فرصًا، إن شاء الله مع أول فوز يتم رفع التوتر".