امتدح محمد ناجي جدو المدرب العام لـ المقاولون العرب، الدور الذي يبذله الجهاز الفني الحالي، مؤكدًا أن نجوم الفريق ليسوا للبيع، وأنهم وضعوا خطة من أجل مشروع ناجح لذئاب الجبل في المستقبل القريب.

واستطاع المقاولون العرب تحقيق الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب استاد السويس الجديد، في مستهل منافسات الجولة الـ15 من عمر المسابقة المحلية.

وقال جدو لاعب الاتحاد والأهلي السابق للقناة "الأولى" المصرية: "المقاولون العرب كان الأخير على الدوري في نهاية الموسم الماضي عندما تولينا المسؤولية، المهمة كانت صعبة ولكننا أخذنا المغامرة والموسم الحالي ظهر عملنا".

وواصل حديثه: "بدأنا في مشروع كبير لنادي المقاولون العرب بتصعيد الناشئين وتقليل معدل الأعمار، كما تعاقدنا مع محترفين وساعدنا ذلك كثيرًا مع جو هادئ جعل طموحنا كبيرًا".

اقرأ أيضا..طلعت محرم: تفوّق المقاولون على الزمالك يضعنا تحت ضغط.. وشوقي غريب كسب الرهان

وواصل: "لدينا لاعبين كثر سواء عمر فايد أو غيره لكن جميعهم سيستمرون معنا حتى نهاية الموسم الحالي، لمواصلة مسيرتنا الناجحة".

وقال جدو عن أهداف المقاولون الحالية: "هدفنا الأول الموسم الحالي هو تجميع النقاط التي تبقينا في الدوري، ثم بعد ذلك سننظر للمرحلة القادمة ونرفع سقف طموحاتنا".

وعن مشاركة ناديه السابق الأهلي في كأس العالم للأندية، قال جدو: "كأس العالم للأندية هي البطولة المحببة للنادي الأهلي، وفي آخر مشاركتين حقق البرونزيتين، ونتمنى أن يصل لنصف النهائي، الفريق يمتلك عناصر رائعة وكولر استطاع تكوين مجموعة متماسكة تزيد الطموحات".

وختم جدو تصريحاته بالانهيال بالمديح على المدرب الحالي للمقاولون العرب: "شوقي غريب من الأسماء الكبيرة في الكرة المصرية وحقق الكثير من البطولات مع المنتخبات، تعرض لظلم كبير خاصة بعد المشاركة في الأولمبياد، ولم يحصل على الثناء الذي يستحقه".

يذكر، أن المقاولون العرب يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، ليتراجع الزمالك إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة.