أعرب بوكايو ساكا لاعب فريق آرسنال، عن سعادته بالفوز القاتل الذي حققه الجانرز أمام مانشستر يونايتد، ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بوكايو ساكا سجل هدفًا في ثلاثية آرسنال أمام مانشستر يونايتد على ملعب الإمارات، ليقود الجانرز لمواصلة صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ساكا في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية بعد اللقاء: "يمكنك أن ترى مدى أهمية ذلك الفوز للجميع، إنه الفريق الوحيد الذي هزمنا هذا الموسم، لذا أردنا حقًا الفوز عليهم من أجل المشجعين".

طالع أيضًا | نكيتياه يعلق على هدفه القاتل أمام مانشستر يونايتد ويصرّح: أردنا الفوز بقوة

وأضاف: "لم يكن الأمر سهلاً وبالتأكيد لم تكن أفضل بداية لنا في المباراة، لكننا أظهرنا الكثير من الشخصية للعودة والفوز في اللحظات القاتلة".

وواصل: "أنا سعيد للتسجيل أمام مانشستر يونايتد مرة أخرى، هذا الأمر يمنحني الثقة، وبشكل عام كلما سجلت وساعدت فريقي، أشعر أنني ذو أهمية لهذا الفريق".

وشدد: "البداية للموسم كانت مهمة للغاية، إنه شيء يمكننا أن نفخر به ولكن علينا أن نحافظ على تواضعنا، نحن فقط في منتصف الموسم ويمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، لكن إذا واصلنا اللعب كما هو الحال الآن، فسنكون في مكان جيد في نهاية الموسم، علينا فقط الاستمرار في ذلك".

وأشار: "سبب نجاح آرسنال هو الإيمان الذي لدينا، خاصة في ملعبنا مع جماهيرنا وكيف يدعموننا، لقد تأخرنا 1-0 ولكنهم ظلوا خلفنا وكانت مساعدتهم سببًا في الفوز".

واختتم: "طريقة المدرب أيضًا في إعدادنا للمباريات، واللاعبين الذين جلبهم أرتيتا، إنه يقوم بعمل رائع".