أفاد لوك شاو مدافع مانشستر يونايتد أن استقبال هدف في نهاية المباراة أمر مؤلم، لكن آرسنال يستحق الإشادة بمستواه وأدائه منذ بداية الموسم.

وتمكن آرسنال من قلب الطاولة على مانشستر يونايتد والفوز بثلاثية لهدفين، حيث خطف هدف الفوز في آخر دقائق المباراة، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وقال لوك شاو لقناة "سكاي سبورتس": "في الشوط الثاني كنا نستحق ذلك، كنا سلبيين بعض الشيء وسمحنا لهم بالسيطرة على المباراة بالكامل".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: "استقبال هدف في نهاية المباراة أمر مؤلم، كنا نقاتل حتى الثانية الأخيرة ولكن يجب أن نركز على اللعبة بأكملها وقد تكلفك هفوة واحدة في التركيز هدفًا".

وتابع شاو: "دائمًا في ملعب الإمارات، يبدأون بسرعة كبيرة، كان لدينا سيطرة أكبر قليلاً في المباراة، ونفوز بالكرة بشكل كبير، لكننا تراجعنا في الشوط الثاني وكان لديهم فرصة تلو الأخرى، كان سيحصلون على فرصة أخرى في النهاية".

وأكد شاو: "عليك أن تشيد بهم في ما فعلوه هذا الموسم، يستحقون أن يكونوا في القمة بالطريقة التي يلعبون بها، هناك طريق طويل لنقطعه وعلينا التركيز بشكل كامل على مباراتنا التالية، مباراة نصف نهائي كبيرة قادمة".

وأتم: "أصبحت جودة هذه المباريات أكثر من ذلك بكثير، وكان من الصعب المشاركة فيها ولكن هذه هي المباريات التي تريد أن تدفع ثمنها وتختبر نفسك، نحن جميعًا محبطون في غرفة تغيير الملابس لاستقبال هدف في نهاية المباراة وهذا اختبار واقعي".