تحدث جون ستونز مدافع مانشستر سيتي بعد فوز فريقه بثلاثية نظيفة أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء السبت، بفضل هاتريك زميله إيرلينج هالاند، ورد على انتقادات مدربه بيب جوارديولا.

وقال جون ستونز، متحدثًا إلى قناة "سكاي سبورتس": "جيد حقًا، لدينا دائمًا مباراة صعبة ضد ولفرهامبتون، إنهم منظمون ورياضيون للغاية، كان علينا التحلي بالصبر لتحقيق هذا الهدف اليوم وتحطيمهم".

وأضاف: "اعتقدت أننا فعلنا ذلك جيد جدًا بعد ذلك اليوم (المباراة السابقة ضد توتنهام)، خاصة في الشوط الأول لم نكن في المباراة وقد أوضح المدير الفني ذلك".

وتابع ستونز: "لقد علمنا اليوم أنه كان علينا أن نبدأ في الركض ونبدأ بداية جيدة، واللعب بوتيرة سريعة وهذا يحدد المباراة".

وسُئل ستونز عن انتقادات بيب جوارديولا مدرب الفريق للاعبين في مقابلته مع "سكاي سبورتس" في المباراة الماضية أمام توتنهام.

ورد مدافع مانشستر سيتي: "لم أر التعليقات من بيب، لكنني كنت أعرف ما قاله لنا بين الشوطين وماذا يريد منا وماذا يعرف أنه يمكننا القيام به ونحن كلاعبين عندما لا تلعب كما يمكنك، وفي الشوط الثاني خرجنا وأظهرنا ذلك لكن الوقت كان متأخرًا لكننا حققنا الفوز".

وأشار: "اليوم علمنا أنه كان علينا القيام بذلك من البداية وقد فعلنا، كان الصبر والرغبة موجودًا وكنا نسجل الأهداف ونصنع الفرص، من الواضح أن الشباك النظيفة ميزة الآن".

وعن أداء إيرلينج هالاند، علّق: "هذه هي صفته، أنا سعيد جدًا من أجله مرة أخرى، إنه يواصل إحراز الأهداف، لقد سجلنا الكثير من الأهداف الجيدة من لاعبين مختلفين قادمين من مقاعد البدلاء، في بداية المباريات، كمحرز في المباراة الماضية".

وأكمل ستونز: "لا أريد أن أضع كل شيء على هالاند فقط، نحن جميعًا بحاجة إلى التسديد ونحن نفعل ذلك، لكن عندما يسجل ثلاثة في مباراة ، يكون الأمر صعبًا!".

وعن سعادة هالاند بالاستبدال، استطرد ستونز: "معرفة هالاند كشخص وكيف يتواجد حول ملعب التدريب وفي التدريب، أعتقد أن هذا هو سبب نجاحنا على مر السنين، سجل هالاند ثلاثة أهداف، وحافظنا على شباكنا نظيفة، جوليان ألفاريز يشارك، يا له من بديل ليأتي على أرض الملعب".

وحول اللحاق بآرسنال متصدر الترتيب، أفاد: "أعتقد أن الأمر يتعلق بنا فقط، لقد قلت ذلك مرات عديدة، يمكننا أن نكون أسوأ أعداء لأنفسنا في بعض الأحيان، علينا أن نكون مركزين، يمكننا أن نرى أين نحن ونستمر في التعامل مع الأمر مباراة تلو الأخرى".

وأتم: "نحن الأبطال لسبب ما ونريد أن نكون أبطالًا مرة أخرى لذلك علينا أن نضع أنفسنا في أفضل مكان ممكن، استمر في الفوز بالمباريات والحصول على شباك نظيفة ومعرفة ما سيأخذنا إليه ذلك".