علق أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، على هزيمة الأبيض أمام الأهلي، أمس السبت، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض الزمالك لهزيمة قاسية بثلاثية دون رد أمام الأهلي، على ملعب استاد القاهرة، في لقاء بالجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "الأهلي فريق عادي، رغم الفوز على الزمالك في القمة، تغييرات فيريرا هي التي منحت الأفضلية للمارد الأحمر في الملعب".

وتابع: "إمام عاشور كان يلعب بشكل فردي، وهذا أثر على الزمالك جماعيًا، لاعبو وسط الفريق (كانوا بيتمشوا في الملعب) من الدقيقة 12 هل هذا حال فريق يريد أن يفوز؟".

وأردف: "تغييرات فيريرا أمام الأهلي (تحرق الدم)، وساهمت في خسارة الزمالك بشكل كبير، ولو البرتغالي كان مدربا مصريا كانت الناس ستقيم عليه الحد، (عمل عك كروي) وهو السبب الأساسي في الخسارة".

طالع أيضًا | عضو مجلس الزمالك السابق بعد ثلاثية الأهلي: ربنا يجازي كل من دعم مرتضى منصور

وبسؤاله عن كهربا، قال دويدار: "أتمنى من جماهير الزمالك أن تتركه (عشان ربنا يكرمنا)، هو ليس مهاجما صريحا ولو لعب مباراتين قادمتين في هذا المركز الجماهير ستنتقده، هو أدى مباراة مميزة أمام الأبيض، وبالفعل كان (عريس الليلة)".

وأردف: "أطالب لاعبي الزمالك بأن تؤدي مناسك العمرة، ويتم إحضار طبيب نفسي لهم، المنظومة كاملة هي السبب فيما حدث، ولم يعد هناك تواضع مثل الموسم الماضي".

واستطرد: "فيريرا ليس متواضعًا وأيضًا اللاعبين وهذا سبب الهزيمة، اللاعبون المصريون بمجرد أن يحصلوا على أموال يخلدون إلى الراحة ولا يطورون أنفسهم".

وأشار: "إمام عاشور كان يمزح مع كهربا، كيف يكون هناك مزاح في وضع فريقك الحالي؟!، تذكروا طارق حامد وكيف كان يتعامل في مباريات القمة وبتركيز عالي".

واختتم: "فيريرا يجب أن يرحل الآن، الزمالك يحتاج إلى دماء جديدة (هنقع اكتر من كدة ايه)".