علق أسامة حسني لاعب الأهلي الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، على الفوز الذي حققه المارد الأحمر على غريمه التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

فاز الأهلي على الزمالك بثلاثية في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة 14 من الدوري.

وقال أسامة حسني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "ربنا اسمه العدل حتى الأهلي لو أدائه سيء كان لدي يقين أن الله سينصره".

طالع..محمد الشناوي: لا يوجد لاعب كبير وآخر صغير في الأهلي.. وأقول للجماهير افرحوا

وأضاف: "الهواء مفتوح (لواحد هو وشلة معاه) كل يوم سباب في الناس بأبشع الألفاظ، لا يوجد مجلس إعلام يتحرك أو أحد يقول عيب في دولة كبيرة مثل مصر".

وواصل: "مباراة خارج التقييم والأمور الفنية ممتازة، ومجلس إدارة الأهلي يريد العمل ويعرف نواقصه وقام بتدعيم الفريق، خالد عبد الفتاح ومروان عطية وكهربا مكسب لمنتخب مصر".

وأتم: "هناك شخص كل يوم يدعي أن الخطيب (عامل سحر)، (اللي بيقول الكلام ده مكانه في مستشفى المجانين في العباسية لأنه إنسان دخيل على كرة القدم)، هذا عدل الله، وتوفيق منه في البداية، الأهلي لن يكون أبدًا محل سباب وشتائم".