نجح منتخب مصر في مواصلة انتصاراته في بطولة العالم لكرة اليد وتحقيق الفوز الخامس تواليا في البطولة على حساب البحرين بنتيجة 26-22 في المباراة التي لعبت في مدينة مالمو السويدية ليبلغ منتخب الفراعنة دور ربع النهائي بشكل رسمي.

اقرأ أيضا..بارندو يعلن قائمة منتخب مصر أمام البحرين في كأس العالم لكرة اليد

استبعد الإسباني روبرتو جارسيا باروندو الثلاثي محمد علي وأحمد خيري وشادي خليل من قائمة المباراة التي شهدت عودة حسن وليد "قداح".

انتهى الشوط الأول من اللقاء أمام البحرين بالفوز 13-9 وسط تألق للحارس كريم كاتونجا الذي صحح الكثير من الأخطاء في التمريرات الهجومية للفراعنة بينما كان ما يميز الفراعنة الأداء الدفاعي للاعب الدائرة إبراهيم المصري.

وفي الشوط الثاني استمر تألق كاتونجا مع ظهور رائع لثنائي الخط الخلفي يحيى الدرع وعلي زين مما تسبب في تحقيق الفراعنة للفوز وضمان التأهل لدور ربع النهائي من بطولة العالم 2023.

مصر باتت في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين في الدور التمهيدي على حساب كرواتيا والولايات المتحدة الأمريكية ثم الفوز في مباراتين أمام بلجيكا والبحرين في الدور الرئيسي.

وبات لقاء الفراعنة الإثنين المقبل أمام الدانمارك حاسم لتحديد الفريق المتأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة حيث تضمن مصر الصدارة في حال الفوز أو التعادل وهو ما يجنبها مواجهة المنتخب السويدي صاحب الأرض في دور الثمانية.

وانطلقت بطولة كأس العالم لكرة اليد يوم الأربعاء الموافق 11 يناير، وتستمر منافساتها حتى 29 من الشهر ذاته.

اهداف مباراة مصر والبحرين في كاس العالم لكره اليد 26 - 22