تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن إمكانية تقديم شكوى لاتحاد الكرة بسبب مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي أمام الفريق السكندري في كأس مصر.

كهربا كان قد تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب فسخ تعاقده بطريقة غير قانونية مع نادي الزمالك، بالإضافة لتغريمه 2 مليون و400 ألف دولار.

وانتهت فترة الإيقاف التي تعرض لها كهربا يوم 11 يناير الماضي، وأرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة للاستفسار عن قانونية مشاركة اللاعب في مباراة سموحة، وكان الرد بالإيجاب، وبالفعل دفع به مارسيل كولر في اللقاء ونجح في تسجيل هدف وصناعة هدفين.

طالع أيضًا | فرج عامر يفتح النار على طارق العشري: ارتكب مخالفات لم تحدث في مصر والأمر لن يمر بهدوء

وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج "اللعيب" المُذاع على قناة "إم بي سي مصر": "الهاني سليمان لم يكن في يومه أمام الأهلي، كان يمزح مع لاعبي المارد الأحمر قبل المواجهة، أنا أقدره وأحترمه، لكنه ارتكب أخطاء وارد أن تحدث من أي لاعب".

وتابع: "بالتأكيد الهدفين أثرا على الفريق، وحتى إذا لم يتأثر الفريق بهما إلا أن الأهلي يمتلك لاعبين عندهم إمكانيات كبيرة".

وبسؤاله، هل ستتقدم بشكوى بسبب مشاركة كهربا أمام سموحة؟ رد فرج عامر: "لا، لأن النادي معه خطاب بمشاركة اللاعب، ولم يخطر في ذهننا أن نفعل هذا الأمر".

يذكر أن سموحة يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة، بواقع 3 فوز، و7 تعادلات، و4 هزائم.