رفض لاعب ومدرب الزمالك السابق أسامة نبيه توقع نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي في إطار الجولة 14 من الدوري المصري مساء اليوم السبت على ملعب استاد القاهرة.

وقال نبيه في مداخلة تلفزيونية لقناة "النهار": "مباراة القمة لا تخضع لأي توقعات، الزمالك الآن لديه القدرة أن يستعيد نفسه أمام الأهلي المنافس الشرس، كل فريق يريد تحقيق المكسب وكل فريق له طموحه، الأحمر يريد ان يبعد بصدارة الدوري، والأبيض يريد أن يسترجع النتائج الجيدة".

وواصل: "لاعبو الزمالك يشعرون بالمسؤولية ويمتلكون الجودة المطلوبة للفوز، ويمرون بمرحلة مؤقتة لكنهم قادرين على تجاوزها، الزمالك اعتاد أثناء مشواره في بطولة الدوري أن يمر بمراحل صعبة، وقادر على تحقيق النقاط الثلاثة وتجاوز كل الصعاب".

اقرأ أيضا..فيريرا يستقر على ظهيري الزمالك أمام الأهلي في الدوري

وأكمل: "أبرز وأخطر العناصر في الأهلي والزمالك؟ كل المتواجدين لديهم قدرات رائعة، على سبيل المثال زيزو، يمر بمرحلة مميزة إمام عاشور ودونجا ونيمار وشيكابالا يعتاد على هذه المباريات، كل نجوم الأهلي يعملون بشكل جيد، الشحات وعودة كهربا وظهوره بشكل مميز في لقاء سموحة".

واختتم: "موقف يوسف أسامة نبيه من التجديد للزمالك؟ هناك اجتهادات من بعض الناس المنتمين لصفحات زملكاوية لا أعلمهم، ويريدون أن يضعوا ضغوط نفسية على لاعبين صغار سنا مثل نجلي، الكل يجتهد، هناك اشخاص عاشقة لجمع اللايكات والكومنتات، أنا قادر على أن أحمي أي لاعب في أي فريق وخصوصًا عندما يكون نجلي، نحن أولاد نادي الزمالك وفي أي وقت يطلبنا نحن نرحب، فهو من صنع أسمائنا وشهرتنا، لن أترك أحد ابن امبارح يتحدث عنا".

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بينما يأتي الزمالك رابعًا بـ 26 نقطة.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين انتهت في الإمارات في كأس السوبر المصري بتفوق الأهلي بثنائية دون رد.