رشح كيبا أريزابالاجا حارس مرمى تشيلسي، التعاقد الجديد ميخايلو مودريك ليكون "لاعبًا كبيرًا" للنادي قبل مواجهته أمام ليفربول.

يسافر تشيلسي إلى آنفيلد يوم السبت في مواجهة محورية لكلا الفريقين اللذان تركهما مستواهما السيئ في منتصف الجدول وبفارق 10 نقاط عن مراكز دوري أبطال أوروبا.

تم الكشف رسميًا عن مودريك كلاعب في تشيلسي يوم الأحد الماضي بعد أن أكمل انتقاله البالغ 88.5 مليون جنيه إسترليني من شاختار دونيتسك ومن المتوقع أن يخوض أول مباراة له ضد ليفربول.

يتوقع الكثير من اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا الذي بدا أنه سينضم إلى آرسنال قبل أن يخطف تشيلسي الصفقة، ونتيجة لذلك أصبح الآن ثاني أغلى صفقة للبلوز على الإطلاق، خلف روميلو لوكاكو.

يعرف كيبا كل شيء عن التوقعات العالية بعد أن حمل في السابق عباءة أغلى لاعب في تشيلسي عندما انتقل إلى ستامفورد بريدج في عام 2019 مقابل 72 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا | مدرب برينتفورد عن قيمة صفقة انتقال مودريك إلى تشيلسي: جنون بالنسبة للاعب مثله

تعرض الدولي الإسباني للعديد من الصعود والهبوط في مستواه في النادي لكنه يدعم مودريك ليكون له تأثير مذهل في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال: "أعتقد أنه لاعب كبير جدًا".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "بالتأكيد، أعتقد أنه سيساعدنا كثيرًا ولا يمكننا الانتظار حتى يكون في الفريق".

واصل كيبا: "لقد جاء إلى هنا ليعطينا أشياء مختلفة ويساعدنا في الفوز بالمباريات، أعتقد أنه لاعب كبير، لذلك بالطبع نحن سعداء بوجوده".

وأفاد: "إنه لاعب كبير يأتي إلى هنا للمساعدة وكل التوفيق له، نأمل أن يتمكن جميع اللاعبين الجدد من المساعدة في موسمنا لأن الجميع يريد ذلك".

قبل انتقاله، سجل الجناح مودريك 10 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في 18 مباراة هذا الموسم.