قال عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد إن منتخب مصر صدر القلق للمنتخب الدنماركي بشكل كبير، منذ نتيجة مباراة كرواتيا، لذلك قاموا بطلب تغيير مواعيد المباريات، والهدف هو إرباك حسابات المنتخبات الأخرى خاصة مصر.

وأكد عمرو صلاح في تصريحات لبرنامج "كونتر أتاك" مع إبراهيم المزين عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "تغيير مواعيد المباريات يأتي في صالح منتخب الدنمارك فقط".

وواصل: "منتخب مصر كان أمامه فرصة ذهبية للوصول بعيداً في بطولة العالم لكرة اليد 2021 وكان الأمر سهل للوصول للنهائي بعد تخطي الدنمارك".

طالع..خاص | غياب ثلاثي الزمالك عن مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري

وأكمل: "الفرق كبير جداً في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد 2021 في مصر، والبطولة المقامة الآن في بولندا والسويد رغم أن البطولة مقامة في دولتين، ولكن الجميع يشيد بما قامت به مصر ونلمس ذلك الآن من ردود أفعال كل المنتخبات المشاركة في بطولة العالم ببولندا والسويد".

وتابع: "وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على تواصل دائم مع اتحاد اليد وبعثة مصر في السويد من أجل تذليل أي عقبات، والدولة كاملة تقف وراء المنتخب المصري على كافة المستويات".

وأتم: "وزير الرياضة أكد أنه سيكون هناك حافز مادي للاعبين في حالة الوصول إلى نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد 2023، وأن الوزير سيتواجد في مباراة الدنمارك المقبلة من أجل دعم اللاعبين خلال المباراة".