التقى إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بوكيل أعمال لاعب بوروسيا دورتموند، ماركو رويس، لمناقشة الانتقال المحتمل إلى مانشستر يونايتد.

وبحسب عدة تقارير أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند متاح للانتقال مجانا في نهاية الموسم، وكان الاجتماع بين المدرب الهولندي ووكيل اللاعب يناقش هذه الفكرة.

اقرأ أيضًا.. تقارير سعودية توضح حقيقة انتقال رويس إلى النصر

ويحرص تين هاج مدرب يونايتد على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، الذي حاول وكيل أعماله، ديرك هيبل، نقله إلى مانشستر سيتي، لكن تم رفض الفكرة بسبب سنه، قبل السفر إلى لندن لمتابعة خيارات الانتقال في العاصمة.

ويمكن أن يستغل الشياطين الحمر اهتمام دورتموند باللاعب أنتوني إلانجا، كوزن كبير في الصفقة إذا كانوا يعتزمون التوقيع مع الدولي الألماني هذا الشهر، حيث يحرص الفريق الألماني على استعارة الشاب لبقية الموسم.

وبحسب التقارير فإن رويس منفتح على مغادرة دورتموند في صفقة انتقال مجانية في الصيف، وإن نادي النصر السعودي يأمل في جذب لاعب جلادباخ السابق إلى النادي ليلعب إلى جانب كريستيانو رونالدو.

قضى رويس أكثر من عقد مع دورتموند، بعد أن انضم إلى النادي مرة أخرى في 2012 من بوروسيا مونشنجلادباخ، وخاض 368 مباراة وسجل 156 هدفا.