يثق جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن ليفربول سيخرج من معاناته بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب والذي يكن له كل الاحترام والتقدير.

ويحل تشيلسي ضيفًا على ليفربول غدًا السبت على ملعب "آنفيلد" في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفوز في مباراة الغد مهم لكلا الفريقين لاستعادة الثقة، فليفربول يملك 28 نقطة في المركز التاسع ويتساوى معه تشيلسي في عدد النقاط ويحتل المركز العاشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث بوتر خلال مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة، وقال: "لقد مررنا بوقت عصيب حقًا لكننا ما زلنا معًا كنادٍ، هذا أمر إيجابي للغاية، هناك أشياء يجب أن نتطلع إليها فيما يتعلق بعودة اللاعبين من الإصابة، علينا فقط التركيز على المباراة القادمة".

وسُئل بوتر إذا كانت معاناة ليفربول هذا الموسم مفاجأة، وأجاب: "يورجن كلوب رجل رائع ومدير فني رائع، سوف يصلحون الأمر ويخرجون من معاناتهم".

اقرأ أيضًا | كلوب عن مباراته الـ 1000: رقم مجنون لم أتخيل الوصول إليه.. قمت بالمهمة التي أحبها

وبشأن أهمية الفوز لتشيلسي ضد كريستال بالاس، أوضح: "كان الفوز مهمًا بالنسبة لنا لكنه مجرد فوز، يجب أن نذهب إلى ليفربول بعد ذلك ونكرر الأمر، لكنني أحترم ليفربول وآنفيلد".

وأكمل بوتر: "إنه مكان صعب الذهاب إليه في أي وقت، إنه نادٍ رائع لكرة القدم، يورجن كلوب مدرب كبير وليفربول فريق كبير لكننا مررنا بتجربة صعبة، اللاعبون يعودون، لاعبون جدد قادمون، هناك ضجة في ملعب التدريب".

وأتم: "إنها فترة مهمة بالنسبة لنا عندما تفكر في أن لدينا وجوه جديدة ولاعبين عادوا من الإصابة، فترة مهمة، سنستخدم الوقت بأفضل ما نستطيع".