قلب فريق ريال مدريد تأخره بهدفين دون رد إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الخميس، أمام فياريال، في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب "لا سيراميكا".

افتتح فياريال التسجيل مبكرا عن طريق إتيان كابوي من تسديدة صاروخية، لم يستطع تيبو كورتوا التصدي لها في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

اقرأ أيضًا.. تقارير: لاعب مانشستر يونايتد يرفض تجديد عقده.. وريال مدريد ويوفنتوس ينتظران

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، استطاع فياريال تعزيز تقدمه، عن طريق هجمة مرتدة وتمريرات متبادلة، انتهت بتمريرة من جيرارد مورينو إلى صامويل شيكويزي، الذي أسكنها الشباك كورتوا بسلاسة، لينتهي الشوط الأول بتأخر ريال مدريد 2-0.

وفي الشوط الثاني، نجح البديل داني سيبايوس في خطف الكرة من لاعبي فياريال، قبل أن يمرر تمريرة حاسمة إلى فينيسيوس جونيور، الذي سددها أرضية على يسار حارس فياريال في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 69، أحرز إيدير ميليتاو هدف التعادل للنادي الملكي بعد رأسية من كريم بنزيما، تصدى لها الحارس وأكملها المدافع البرازيلي وأسكنها الشباك بنجاح.

واكتملت العودة في الدقيقة 86، عندما مرر ماركو أسينسيو تمريرة أرضية إلى خارج منطقة الجزاء، سددها سيبايوس بنجاح، معلنا تقدم ريال مدريد للمرة الأولى في المباراة والتي كانت كافية، لتحمل الملكي للدور القادم.

تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ولحق بكل من فالنسيا وأتليتك بيلباو وأوساسونا وأتلتيكو مدريد وبرشلونة.

اهداف مباراة ريال مدريد وفياريال (3-2) كأس ملك اسبانيا