تحدث روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول عن إمكانية رحيله عن النادي، وكذلك رغبته في تحقيق الألقاب مع الريدز، في تصريحات للمجلة الرسمية للفريق بحسب موقع "thisisanfield".

ينتهي عقد فيرمينو الحالي في نهاية هذا الموسم، وهو الآن قادر على التفاوض مع أي ناد للانتقال مجانا بداية من الموسم المقبل، مع وجود اهتمام من أندية المملكة العربية السعودية في الأسابيع الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة في ليفربول.. ويصرّح: الوضع صعب وهذه نصيحتي للشباب

أوضح يورجن كلوب في تصريحات سابقة أنه يتمنى بقاء البرازيلي في آنفيلد، والآن تحدث اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا عن رغبته في البقاء في النادي الذي وقع معه منذ 8 سنوات في عام 2015.

وقال فيرمينو: "إنه أمر لا يصدق أن تلعب كرة قدم عالية المستوى هنا مع لاعبين رائعين، نجوم اللعبة، أنا سعيد وأعتزم البقاء هنا ومساعدة نادي ليفربول".

وعن المنافسة على جميع البطولات، تابع: "لا يوجد دوري آخر يقترب من الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه حلم لجميع اللاعبين الفوز بالدوري الممتاز ودوري الأبطال، إنه تاريخ، إرث ضخم، عندما حدث ذلك شعرنا بامتياز كبير، ممتنون لله لأنه أعطانا هذا".

وواصل: "تفكيرنا هو أنه علينا أن نواصل صنع التاريخ وترك إرث هنا في النادي طوال فترة وجودنا هنا، نحن نعمل بجد ونتطلع دائمًا للفوز بهذه المسابقات".

في 21 مباراة هذا الموسم، سجل فيرمينو تسعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة، لكن الإصابات أزعجت موسمه وغاب الآن عن آخر سبع مباريات منذ استئناف كرة القدم المحلية بعد كأس العالم.

وبحسب بعض التقارير، فإن ليفربول قريب من تمديد عقد فيرمينو حتى عام 2025، اللاعب الأكثر استخدامًا في ليفربول منذ حضور الألماني كلوب، حيث سجل دقائق أكثر وظهورًا أكثر من أي شخص آخر خلال المواسم السبعة.

وفاز فيرمينو بكل الألقاب الممكنة خلال فترة وجوده في الأنفيلد؛ الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الدوري، كأس السوبر وكأس العالم للأندية.