بعث نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، برسالة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان وطالبه بعدم تكرار خطأ البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويرى أبو تريكة أن رونالدو ارتكب خطأ بقرار الانتقال للدوري السعودي، حيث انضم نجم مانشستر يونايتد السابق إلى النصر السعودي.

ميسي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي يرتبط بإمكانية الانضمام إلى الهلال السعودي.

وتحدث أبو تريكة خلال الاستوديو التحليلي لمباراة باريس سان جيرمان والنصر في كأس موسم الرياض.

تصريحات أبو تريكة عن ميسي ورونالدو

وصرّح أبو تريكة: "في كأس العالم ميسي ذهب للفضاء ورونالدو بقى في الأرض، ما قدمه ميسي لغى كل الانتقادات التي وجهت له، رأينا الشخصية وتحمل الضغوط ورفع كأس العالم".

وقال: "قرار رونالدو بالانتقال للدوري السعودي كان خطأ، ميسي لا تكرر نفس خطأ رونالدو بالاتجاه للعب في الدوري السعودي".

وأشار: "محبي ميسي ورونالدو يريدون أن يروهما في القمة دائمًا، سيعيشان في ذاكرة محبي كرة القدم لأنهما قدما كل ما هو رائع".

اقرأ أيضًا | ميسي: ما زلت لا أصدق تتويجي بـ كأس العالم.. وأفتقد زملائي

وأكد: "الخروج في عالم كرة القدم لابد أن يكون من الباب الكبير كما فعل زين الدين زيدان، قرار الاعتزال أحيانًا يكون صعبًا على لاعب كرة القدم".

وأضاف: "على ميسي أن يتخذ زيدان قدوة له ولا يكرر خطأ رونالدو، وعليه التفكير جيدًا فنحب أن نراه في القمة دائمًا".

واستطرد: "ميسي يعيش في نشوة كأس العالم ولذلك لم يتخذ قرارا بشأن مستقبله، يفكر في إمكانية التتويج بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، وإذا توج باللقب سيغادر".

وأتم: "أتمنى أن يذهب ميسي في السنة الأخيرة له في كرة القدم، إلى برشلونة، لأنها كانت قصة رائعة ولم تنتهٍ بالشكل الذي أردناه، أرغب أن يكون المشهد الأخير له جيدًا".