توصل نادي آرسنال لاتفاق مع نادي برايتون لعقد صفقة بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لياندرو تروسارد، بحسب شبكة ذي أثليتك.

أخفق نادي شمال لندن في صفقة للتعاقد مع ميخايلو مودريك في وقت سابق من هذا الشهر، حيث انضم إلى منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: مشكلة شخصية وراء غياب دي بروين.. وآرسنال أفضل منّا الآن

وذكرت صحيفة ذي أتلتيك في وقت سابق اليوم أن أرسنال كان يعمل على صفقة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بعد أن وجه انتباههم إليه.

ووفقا للشبكة، فإن الصفقة ستكلف خزائن النادي اللندني 27 مليون جنيه إسترليني، بعقد طويل الأمد.

ولم يلعب تروسارد، الذي سجل سبعة أهداف في 17 مباراة مع برايتون هذا الموسم، مع فريق الساحل الجنوبي منذ خسارته 4-2 أمام أرسنال في نهاية ديسمبر.

وقال روبرتو دي زيربي، مدرب برايتون، إنه غادر حصة تدريبية في وقت مبكر، وبالتالي تم استبعاده، واتهم جوزي كومهير وكيل تروسارد دي زيربي بإهانة اللاعب.

ودافع دي زيربي عن معاملته لتروسارد، وقال هذا الأسبوع "إنه ليس وضعًا سيئًا، إنه وضع رائع".

قال الإيطالي بعد فوز برايتون 3-0 على ليفربول: "أريد أن أكون واضحاً بشأن تروسارد، أنا آسف على الوضع، لا أعتقد أنني أخطأت معه، الناس داخل برايتون يعرفون الوضع جيدًا".

وأنهى: "أنا بخير مع نفسي وأنا مستعد لفتح الأبواب له، لأنه رجل جيد ولاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، إنه يغير الفريق، لكن عليه أن يتفهم ويتعامل مع سلوكي، لأنني المدرب ، أقرر القواعد داخل غرفة الملابس، هذا فقط".