يصر برونو فرنانديز على أن مانشستر يونايتد مستعد للقيام "بأشياء عظيمة" والتأكد من أن تحدي اللقب لن يخرج عن مساره.

ويواجه مانشستر يونايتد آرسنال يوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات.

عانى رجال إيريك تن هاج من انتكاسة نادرة عندما تعادلوا في كريستال بالاس لينهوا سلسلة انتصاراتهم التسع على التوالي.

ويتصدر آرسنال ترتيب البريميرليج بـ47 نقطة ومانشستر يونايتد في المركز الثالث بـ39 نقطة متساويًا مع مانشستر سيتي. 

لكن فيرنانديز يقول إن تين هاج مدرب مانشستر يونايتد قد زرع اعتقادًا جديدًا لن يتأثر بنكسة واحدة لأنهم موجودون للبقاء في سباق اللقب هذا الموسم.

وقال برونو في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "هذا لن يؤثر على الفريق بالتأكيد، لا يمكننا أن نتأثر بنتيجة لم تكن بالطريقة التي نتمناها، نحن نقوم بأشياء رائعة".

وأضاف: "أعتقد أن الفريق الآن واثق، واللاعبون يلعبون بشكل جيد حقًا، ويظهرون أنفسهم، ويفعلون ما يتعين عليهم القيام به وعلينا الاستمرار في ذلك، إنها مسؤولية تقع على عاتقنا".

اقرأ أيضًا | دي خيا: لا أفهم لماذا لم يلعب آرسنال مثلنا.. وخسارة كاسيميرو أمامهم ضربة كبيرة

وأفاد: "إنها لا تزال لحظة جيدة بالنسبة لنا، ما زلنا نقوم بأشياء رائعة، علينا أن ننتقل إلى المرحلة التالية ونحاول الفوز، إنها ثقة".

وأكمل: "الموسمان الأخيران كانا صعبين حقًا، كانت ثقة اللاعبين منخفضة حقًا، أعتقد أن هذا هو سبب عدم ظهور النتائج".

وأفاد لاعب وسط مانشستر يونايتد: "يونايتد كان في سباق للفوز في بالاس، لكننا لم نفعل ذلك، الآن، سباقنا هو الفوز بالسباق التالي، مباراة تلو الأخرى، ثلاثة أيام بثلاثة أيام، علينا فقط التفكير في اليوم التالي".

وشدد: "من الواضح أن التعادل لا يكفي بالنسبة لنا، نريد أن نفوز بالمباراة ولكننا لم نفعل ذلك، لقد حدث ما حدث، لا يمكننا فعل أي شيء حيال هذا".

وأصر: "فقط علينا التعافى، ونستعد للمباراة التالية، ونفهم الخطأ الذي ارتكبناه في هذه المباراة للتأكد من أننا لن نفعل ذلك في المباريات التالية، ونستمر في ذلك".

وأشار برونو: "لا يمكننا عد النقاط إلا في نهاية الموسم، لذلك علينا أن نفوز في كل مباراة علينا أن نتطلع إلى الأمام، والمباراة التالية ستكون خارج أرضنا أمام آرسنال".