وجه جوليان ألفاريز الشكر لـ إرلينج هالاند على دعمه خلال الأشهر القليلة الأولى معًا في مانشستر سيتي.

وصل كل من ألفاريز وهالاند إلى ملعب الاتحاد الصيف الماضي. 

بالنسبة للأرجنتيني البالغ من العمر 22 عامًا والذي تألق في فريق ريفر بليت الأرجنتيني، كان هذا الانتقال أكثر دراماتيكية.

اقرأ أيضًا.. رئيس نادي أرجنتيني: إطلاق اسم جوليان ألفاريز على ملعب الفريق

الآن ، بعد ستة أشهر فقط من تقديمه لأول مرة للعمل في سيتي، فاز ألفاريز بكأس العالم وسجل ثماني مرات مع السيتي.

يقول صاحب القميص رقم 19 في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن جزءًا كبيرًا من تطوره خلال تلك الفترة يعود إلى علاقته بزميله المهاجم هالاند.

وأكد: "أقول دائمًا إنه بالإضافة إلى كونه لاعبًا رائعًا، فهو شخص رائع يحاول دائمًا مساعدتي، كلاعب كان يظهر كم هو جيد لفترة من الوقت الآن بكل الأهداف التي سجلها، ليس فقط هنا في مانشستر سيتي ولكن أيضًا أنديته السابقة".

وأضاف: "ما أدهشني بشأنه هو عقليته، فهو يريد المزيد والمزيد كل يوم، وكذلك بسبب طوله فهو قوي وسريع وذكي وحاسم أمام المرمى".

وأكمل: "إنه حاسم للفريق لذا أحاول التعلم منه كل يوم وأرى ما يمكنني الاستفادة منه، واللعب مع الأفضل دائمًا يساعدك، لم ألعب إلى جانبه بعد، لذا أحاول إعداد نفسي حتى أتمكن من اللعب كمهاجم وحيد أو معه، مهما كان الأمر، وأبذل قصارى جهدي".

واختتم بالحديث عن مباراة توتنهام: "كل مباراة في الدوري الإنجليزي تمثل تحديًا، هناك فرق رائعة مع لاعبين كبار، لكن توتنهام يلعب كرة قدم رائعة منذ سنوات عديدة حتى الآن، وهذا هو الحال هذا الموسم أيضًا، لكن كما قلت سنركز على أنفسنا، نريد الحصول على المزيد من النقاط، لذا ستكون مباراة رائعة سنحاول الفوز بها كما هو الحال دائمًا، آرسنال كان يؤدي أداءً رائعًا، لكننا نركز فقط على الأداء الجيد في كل مباراة مقبلة، ونأخذ الأمور كل مباراة، ونحاول الفوز وليس إسقاط النقاط".