قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه اجتمع مع لاعبي الفريق الكروي الأول والجهاز الفني لمدة 10 دقائق، وطالبهم بغلق صفحة الماضي، وبداية الدوري من السبت المقبل ومصالحة الجماهير.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي مساء السبت المقبل، في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث منصور عن أزمة لاعب الزمالك الأسبق محمود عبد المنعم كهربا: "لنا حق وسنحصل عليه بدون الدخول في تفاصيل، أرسلنا مذكرة صباح اليوم وأرفقنا بها المباراة".

وقال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "وارد أن يهبط الأهلي للدرجة الثانية لأنه تحدى المحكمة الرياضية".

ميدو يوضح حقيقة التفاوض مع ميكيسوني ويؤكد: 9 لاعبين في الإسماعيلي يهددون بفسخ عقودهم

وأضاف: "فرج عامر هاجم المدير الفني لسموحة طارق العشري، وأقول له تقدم بشكوى ضد الأهلي لأنه أشرك كهربا، وقتها ستصل لنهائي كأس مصر".

وواصل: "أقول لأحمد دياب وعامر حسين لم تسمعوا السباب الجماعي من جماهير الأهلي ضد الزمالك".

واستكمل: "هل هذا محمد هاني الذي كان يسعى الأهلي لبيعه منذ شهر، وماذا عن أليو ديانج، يا لجنة المنشطات لا يوجد لدي لاعب يتناول منشطات، أطلب من اللجنة أن يخضع هاني وديانج لتحليل المنشطات".

وتابع: "أطالب لجنة المنشطات بخضوع كل لاعبي الأهلي والزمالك لتحاليل، وأشكر جمهور الأبيض على اقتناء كل تذاكر المباراة، إذ انتهت في 5 ثواني".

وعاد ليؤكد: "قلت للاعبين متعوا أنفسكم بالكرة والجماهير، وانسوا الضغط الواقع عليكم، وابذلوا قصارى جهدكم".

واستطرد: "تواصلت مع طبيب تغذية لكي يتواجد مع الفريق، هذا الطبيب كان متواجدًا مع فيريرا من قبل، أما أخرون فيتواصلون مع جاميكا وسحرة".

وأتم: "نصحت لاعبي الزمالك بقراءة سورة البقرة وسورة الرحمن من القرآن الكريم، أنتم تصنعون السحر، منذ أن نقل الأهلي مبارياته إلى ستاد القاهرة وهذا ليس فريق الزمالك، اللاعبون متخبطون".