تحدث مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، بعد تعادل فريقه أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وقبل المباراة المرتقبة ضد آرسنال متصدر المسابقة.

وفشل مانشستر يونايتد في الحفاظ على تقدمه، حيث خطف كريستال بالاس هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لتحسم المباراة بنتيجة (1-1).

وقال تين لقناة "سكاي سبورتس": "أعتقد أننا سيطرنا على المباراة وسجلنا هدفًا جيدًا، لن أقول أفضل أداء ولكن كان جيدًا".

وأضاف: "سيطرنا على المباراة، كان علينا أن نستثمر أكثر في الشوط الثاني، بنتيجة 2-0 كان سينتهي الأمر".

تابع تين هاج: "خسرنا نقطتين، بالنظر لكونك فائزًا قبل النهاية بدقيقتين، لم يصعنوا أي فرص باستثناء واحدة كانت ركلة ركنية وكانت هذه ركلة حرة من بعيد".

وأكمل الهولندي: "لا تتوقع إسقاط النقاط، علينا استثمار المزيد للحصول على هذا الهدف الثاني ثم لا في هذه الحالة تكلفك لحظة الحظ نقطتين".

وأشار مدرب مانشستر يونايتد: "إذا استقبلت هدفًا قبل دقيقة أو دقيقتين من الصعب الرد على الرغم من أنه كان لدينا فرصة مع كاسيميرو، علينا أن نتعلم الدرس ونستثمر أكثر من أجل الهدف الثاني".

وأردف: "كنا متقدمين 1-0، في الشوط الثاني كان لدينا الكثير من المساحة لقتلهم والذهاب لتسجيل هدف ثانٍ، لم أر قط أننا ذهبنا حقًا لتسجيل الهدف الثاني".

وعن إيقاف كاسيميرو، أفاد تين هاج: "أعتقد أنه أمر غريزي، فقد الكرة، من الواضح تماما أن الوضع كان خطيرًا، أراد أن يوقف لاعب الخصم، وكان ذلك رد فعله".

وأكد: إنه لاعب مهم حقًا بالنسبة لنا وسبب وجودنا في هذا المركز، في المرة الأخيرة التي واجهنا فيها آرسنال تغلبنا عليهم بدون كاسيميرو، علينا أن نفعل الشيء نفسه هذه المرة".

وبشأن فيجورست، أردف تين هاج: "أعتقد أنه قدم أداءً جيدًا، لا يعرف طريقة لعبنا، لم يكن لديه سوى تدريبات قليلة، ولم يكن لديه مباريات، ولم يكن لديه معنا سوى يومين".

وأتم: "لا يمكنك تغيير ما حدث، نحن نتطلع إلى الأمام، انظر إلى آرسنال وقم بوضع خطة مناسبة، يتعين على اللاعبين التأكد من استعدادهم، إنه لأمر رائع أن تلعب مثل هذه المباريات".